ريادة

“إرنست ويونغ” تطلق جائزة “رواد الأعمال” 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- أعلنت إرنست ويونغ “EY” الأردن عن إطلاق جائزة رواد الأعمال لعام 2016، تحت الرعاية الملكية السامية، وذلك بهدف الاحتفاء بقادة ورواد الأعمال الذين يشكلون مثالا يحتذى به، وخاصة أولئك الذين تمكنوا من تأسيس شركات ناشئة بارزة تمثل مفاهيم الإبداع في أفضل صورها، ضمن فئة الريادي الواعد.
وبدأت “EY” الأردن بقبول الترشيحات لهذه الفئة اعتبارا من يوم الخميس 29 أيلول وحتى يوم الجمعة 14 تشرين الأول الحالي.
وللمشاركة في الجائزة عن فئة “الريادي الواعد”، فإنه ينبغي أن يكون المرشح قد قام بتقديم فكرة مبتكرة للسوق، وأن يكون من مالكي أو مؤسسي شركات قائمة بحد ذاتها تتمتع باستقرار مادي، سواء فيما يخص الإيراد أو الدعم التمويلي، وليست شركات تابعة أو فروعا لشركات.
كذلك يشترط بالمرشح أن يكون مسؤولا بصورة مباشرة عن عمليات الشركة اليومية وعن نجاحها، فضلا عن ضرورة امتلاك حصة كبيرة في هذه الشركة التي يجب أن يكون قد مضى على تأسيسها أكثر من عامين، وأن تضم 10 موظفين كحد أدنى على أن تتخذ الشركة من الأردن مقرا لأعمالها أو تكون قد أطلقت أعمالها من الأردن أو لديها مقر رئيسي أو عمليات في المملكة.
وبحسب بيان اصدرته الشركة، فإنه يمكن للراغبين في الترشح عن هذه الفئة الحصول على طلبات التقديم من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني: eoy.jordan@jo.ey.com، وأن الترشيح مجاني.
وبهذا الصدد، قال الشريك والمسؤول عن جائزة “رواد الأعمال” في “EY” الأردن وضاح برقاوي “بالنظر إلى الدور البارز الذي تلعبه ريادة الأعمال والابتكار في خلق فرص العمل وبناء الثروات، فضلا عن مساهمتهما الحيوية في المحافظة على الاقتصاد قوياً وسليماً، فإننا نسلّط الضوء على عدد من الشخصيات الجديرة بالاهتمام، والتي نجحت في تحقيق رؤيتها الريادية داخل المملكة”.
وبين أنه وإلى جانب الحفل الختامي الخاص بالجائزة سيتم عقد مؤتمر حول موضوع digital disruption يوم الثلاثاء الأول من تشرين الثاني المقبل وذلك بمشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والإقليميين والعالميين.

يشار إلى أن “جائزة رواد الأعمال العالمية” كانت قد أُطلقت منذ 30 عاما لتضم حاليا أكثر من 145 مدينة في 60 بلداً حول العالم، وتهدف إلى الاحتفاء بانجازات أكثر رواد الأعمال نجاحاً وحيوية حول العالم، إلى جانب المساهمة في تطوير بيئة أعمال تتميز بالإبداع والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى