أخبار الشركات

المجلس العربي للاختصاصات الصحية يؤطر تعاونه مع القطاعات الصحية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- التقى امين عام المجلس العربي للاختصاصات الصحية الدكتور محمد الهادي السويحلي وزير الصحة الدكتور محمود الشياب في مكتبه.
وجاءت هذه الزيارة بحسب بيان اصدره المجلس اليوم السبت ضمن الزيارات التي يقوم بها امينه العام الدكتور محمد الهادي السويحلي لوزراء الصحة في البلاد العربية لتأكيد اطر التعاون المشترك فيما بين المجلس والقطاعات الصحية كافة.
وهنأ الدكتور السويحلي الدكتورالشياب بالثقة الملكية وتعيينه وزيرا للصحة ، مبينا ان للأردن اياد بيضاء في ادارة المجلس منذ تأسيسه.
واعرب عن شكره وتقديره للحكومة الاردنية والتنسيق والتعاون مع المؤسسات الرسمية لتسهيل اجراءات المجلس العربي للاختصاصات الصحية للحصول على البورد العربي للأطباء الاردنيين والعرب.
من جانبه أكد الدكتور الشياب استعداد الوزارة تقديم الدعم للمجلس العربي للاختصاصات الصحية ليتمكن من القيام بمهامه، مشيرا الى اهتمام الوزارة بالتطور الطبي فيما يخص امتحان شهادة الاقامة للتخصصات المختلفة لما فيه منفعة للمواطنين من جهة والاطباء من جهة اخرى.
ودعا الدكتور الشياب الى التعاون وتنسيق الادوار بين الوزارة والمجلس، لتوفير التدريب اللازم للأطباء الاردنيين والعرب تعزيز مراكز التميز والإبداع في المؤسسات الطبية في الاردن والوطن العربي، بعد ان أصبح من الصعوبة ايجاد مكان لتدريبهم في الجامعات والمؤسسات الطبية الاجنبية.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى