مسؤولية اجتماعية

أمنية ترعى “منصة طريقي” لتعزيز دور المرأة في العملية الإقتصادية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

من ضمن شراكتها مع نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمان (BPWA)، رعت شركة أمنية فعالية ” منصة طريقي” التي نظّمتها جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن بحضور سمو الأميرة دينا مرعد ونخبة من سيدات الأعمال.
وتأتي رعاية أمنية لهذا النوع من النشاطات إنطلاقاً من مسؤوليتها الإجتماعية في تنمية المجتمع المحلي وتطويره ودعماً لدور المرأة المحوري في هذا المجال وتمكينها الإجتماعي والإقتصادي في مختلف المجالات .
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة على أهمية دور المرأة في دعم التنمية على مستوى الممكلة وفي مختلف المجالات والقطاعات مشدداً على أهمية تعظيم الاستفادة من قدرات المرأة وإبداعها في العملية التنموية لاسيما وأن مساهمتها في الإقتصاد الوطني لازالت أقل من مستوى الطموحات.
وشاركت سمو الأميرة دينا مرعد والدكتورة وفاء الخضرا والهام العبادي ورزان خلفة وآيات عمر الحضور تجاربهن المتنوعة والتي سجّلت قصص نجاح في عدة مجالات كرعاية مرضى السرطان والمبادرات المميزة في القطاع الزراعي والتعليمي، واشتركت قصص النجاح هذه جميعها بتحلي صاحباتها بالإرادة والتصميم والقدرة على إثبات الذات وقيادة المجتمع على الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجه المرأة.
كما عرضت الناشطة والمتطوعة الشابة رزان خلفة مبادرتها في إعطاء دروس مجانية للأطفال على الرصيف ، حيث كانت أمنية قد قدمت الرعاية لخلفة انطلاقاً من الدور الذي تتخذه الشركة في دعم العملية التعليمية في المملكة.
وكانت الجمعية قد أطلقت منصة ” طريقي ” في آذار لتكون منبراً تشارك فيه السيدات الرائدات تجاربهن الشخصية وقصص النجاح، لتلهم عضوات الجمعية وتمكّنهن من المساهمة في تطوير وتنمية المجتمع سياساً وإقتصادياً واجتماعياً وثقافياً ، والمساعدة في تعزيز دور المرأة في العمل الحر والتشبيك بين النساء من خلال تبادل الأفكار والتجارب بهدف تنمية المواهب والقدرات العلمية والفنية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى