غير مصنف

تسريب صورة صحفية لهاتف جوجل بكسل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
مع اقتراب يوم 4 اكتوبر موعد جوجل للكشف عن أجهزتها الجديدة، ظهرت الصورة الصحفية الرسمية لهاتف جوجل بكسل. كما نعلم أن جوجل تنوي التخلي عن علامة نكسوس لتحل محلها علامة بكسل ومن المتوقع أن تطلق هاتفين في مؤتمرها المقبل هما بكسل و بكسل اكس إل.

الهاتفين ستصنعهم HTC و كالعادة سيكون واحد أصغر من الثاني. أعلاه صورة الهاتف الأصغر جوجل بكسل والذي من المتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بالدقة الكاملة 1080P.

المواصفات الفنية المتوقعة للهاتف تقول بأنه سيحمل معالج رباعي النوى بتردد 2 غيغاهرتز 64 بت مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت وبطارية سعتها 2770 ميلي أمبير مع كاميرا خلفية 12 ميغابكسل وأمامية 8 ميغابكسل.

يتميز الهاتف بوجود حساس للبصمة وسيكون منفذ سماعات الصوت من الأعلى وهناك منفذ USB-C من الأسفل مع دعم مقاومة المياه وفق معيار IP53.

أما بكسل إكس إل الأكبر سيكون مطابق له مع اختلاف في الشاشة حيث ستكون أكبر 5.5 بوصة بدقة QHD مع بطارية أكبر 3450 ميلي أمبير ويعمل بنسخة أندرويد نوجا 7.1.

أخيراً ستواصل جوجل رفع أسعارها ويتوقع أن يباع هاتف بكسل بسعر 649 دولار. وتبقى هذه شائعات حتى الآن ولننتظر ما ستكشف عنه الشركة في مؤتمرها القادم.

المصدر عالم التقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى