تطبيقات ذكية

“أوبر” توسّع خدمتها لتوصيل الوجبات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ذكر تقرير إخباري، الثلاثاء، أن شركة “أوبر” الأميركية للنقل بدأت في توسيع نطاق خدماتها لتوصيل الوجبات حول العالم ليشمل 24 دولة بعد أن كان مقتصرا على 6 دول.
وتشمل الخطة 16 مدينة في 12 دولة أوروبية و11 مدينة جديدة في تسع دول آسيوية من بينها هونغ كونغ وجاكرتا وطوكيو ودبي، إلى جانب مدينتين كبيرتين بجنوب إفريقيا ومكسيكو سيتي.

وبدأت الشركة، حسب “رويترز” التعاقد مع موظفين جددوا إطلاق حملة تسويق قوية في إطار استعدادها للتفوق على منافسين محليين في عشرات الدول.

وتستعد “أوبر” هذا الأسبوع إلى إدراج أمستردام في نطاق خدماتها، بالتزامن مع إدراج موقع “تيك أواي دوت كوم” أكبر مواقع طلب الطعام عن طريق الإنترنت في هولندا على بورصة أمستردام للأوراق المالية.

وأشارت قوائم وظائف نُشرت على موقع أوبر ومواقع توظيف أخرى على الإنترنت إلى أن خدمة “أوبر ايتس” لتوصيل الطعام تطلب “جميع الوظائف ابتداء من المديرين العموميين إلى عمال توصيل طلبات على الدراجات وبائعين ومديري تسويق لبدء نشاطها في 24 دولة”.

وتعمل خدمة “أوبر ايتس” في 36 مدينة في ست دول منها 27 مدينة في الولايات المتحدة، حيث بدأت أول مرة في تجربة توصيل الطعام قبل عامين في لوس أنجلوس. وكان أول انتقال لها على المستوى الدولي في باريس قبل عام.

المصدر : سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى