أخبار الشركات

برامج تعاون جديد بين مجموعة أبوغزاله وكلية ثندر بيرد

شارك هذا الموضوع:

عمان – استقبل الدكتور طلال أبوغزاله الأستاذ أحمد علي ممثل كلية ثندربيرد لإدارة الأعمال الدولية في المنطقة العربية بمناسبة إقامة الكلية مركزا إقليميا لها في دبي، وبمناسبة اندماجها مع جامعة اريزونا وبحثا مختلف مجالات التعاون في التعليم الرقمي، لتوسيع أطر التعاون بين الجانبين.
وتم الاتفاق على إعداد برنامج مشترك على مستوى المنطقة العربية لتقديم برامج الكلية الرقمية في عدة مجالات قيادة الأعمال الدولية، وسلسلة التجارة التكاملية، ودراسات الأعمال التحليلية ودراسات النفط والغاز.
وأكد الدكتور أبوغزاله على أهمية التعليم الرقمي الذي سيكون أساس التعليم، مشيرا إلى أن هذا التعاون ما بين كلية ثندربيرد لإدارة الأعمال الدولية وجامعة ولاية أريزونا، لتقديم البرامج التعليمية عبر الإنترنت يأتي ضمن نهج عمل مجموعة طلال أبوغزاله في مواكبة مختلف التطور التكنولوجي في العالم، وفي الوقت ذاته تقديم الخدمات الأفضل للأجيال القادمة.
من جانبه قال أحمد علي ممثل كلية ثندربيرد لإدارة الأعمال الدولية أن الكلية تعمل على افتتاح مكتب إقليمي جديد لها في دبي في المدينة الإعلامية والذي يأتي لتكون أقرب إلى مجموعة طلال أبوغزاله، ولتقوية علاقاتها في الشرق الأوسط والتوسع في تقديم الخدمات التعليمية فيها، حيث تعمل الكلية على تطوير برنامج التعليم الرقمي وتركز على احتياجات الطلاب من منطقة الشرق الأوسط.
ونتجت هذه البرامج الجديدة عن عملية الاندماج ما بين كلية ثندربيرد لإدارة الأعمال الدولية وجامعة ولاية أريزونا، حيث أن جامعة أريزونا هي الأشهر دوليا في مجال هذه التخصصات، كما أنها أكبر جامعة في أمريكا من حيث عدد الطلبة وحجم الأعمال، ولديها من الموارد الأكاديمية ما تضيفه إلى برامج وقدرات كلية ثندربيرد لإدارة الأعمال الدولية مما يشكل قوة فريدة من نوعها، كما أن جامعة أريزونا تم تصنيفها من قبل يو اس نيوز اند ورلد ريبورت على أنها الأولى في العالم في مجال الإبداع. كما أن كلية ثندر بيرد هي في مقدمة جامعات العالم في دراسات الأعمال.
وكان تعاونا منذ السابق يتم ما بين جامعة طلال أبوغزاله الدولية وكلية ثندربيرد لإدارة الأعمال الدولية من خلال إتاحة العديد من البرامج التعليمية التي تندرج تحت عدة مجالات تشمل القيادة العالمية العالمية، وإدارة موارد الغاز والنفط، وإدارة المسؤولية الاجتماعية العالمية، وإدارة الأعمال والمالية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى