أخبار الشركات

سامسونج تتيح للزوار فرصة تجربة تلفزيوناتها المقوسة بتقنية UHD

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت سامسونج حملتها الخاصة للتعريف بمجموعة تلفزيوناتها المقوسة بتقنية ال UHD للسوق الأردني تحت اسم “تجربة سينمائية بتقنية ال UHD “.
وقد أقامت سامسونج جناحاً خاصاً في سيتي مول وأتاحت لزوار الجناح التمتع بتجربة سينمائية استثنائية، حيث جُهز الجناح على شكل سينما مصغرة، ليتمكن الزوار من اختيار أفلام قصيرة مدتها ما بين 15 و 30 دقيقة ومشاهدتها. ليقوم بعد ذلك القائمون على الجناح بإعطائهم كوبونات للمشاركة في سحب على جوائز قيمة.
وستقيم سامسونج ضمن هذه الحملة عروض تفاعلية حية مع الاعلامية نادية الزعبي في يومي الجمعة 26 كانون أول و 1 كانون الثاني، والتي ستضم عروض ترفيهية للزوار والتي سيتم فيها السحب على جوائز قيمة وفرصة الفوز بجهازي تلفزيون مقوسين، وستستمر الحملة التي بدأت في 18 كانون أول 2014 حتى الأول من كانون الثاني لعام 2015 ، وستعرض في الجناح أيضاً أجهزة سامسونج AirTrack المقوسة بالإضافة إلى تلفزيونات سامسونج المقوسة لتمنح المستخدمين التجربة المثلى في المشاهدة.
وتعليقاً على هذه الحملة، عبر أحمد الرمحي، مدير وحدة المرئي والمسموع في سامسونج قائلاً: “في سامسونج تعمل على منح عملائنا بالتجربة التي يطمحون إليها وأن ننقل تجربة العرض السينمائي إلى غرفة معيشتهم ليحظوا بتجربة عرض غامرة، فبفضل تصميمها الراقي والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها، تمنح هذه المجموعة من التلفزيونات المشاهدين تجربة مشاهدة واقعية مذهلة.”
وتتميز سلسلة سامسونج لأجهزة التلفزيون المقوسة بتقنية ال UHD بتكنولوجيا متقدمة مثل خاصية تعزيز العمق التلقائية Auto Depth Enhancer التي تنفرد بها سامسونج، والتي تحلل مساحات الصور وتعدل التباين فيها تلقائياً ليحصل المشاهد على إحساس أقوى بالعمق ويولد تأثيراً ثلاثي الأبعاد دون الحاجة لنظارات خاصة. كما أن خاصية اللون النقي Pure Color تعزز الألوان وتعيد إنتاجها كما أعدّها مخرجو الأفلام، ما يوفّر ظلالاً أكثر تفصيلاً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى