أخبار الشركات

71 % من خريجي “ايليا نقل” يحصلون على وظائف حال تخرجهم

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي -أقامت مؤسسة إيليا نقل حفلا خاصا للاحتفاء بتخريج الدفعة الثانية من طلبتها للعام الدراسي 2015- 2016 والبالغ عددهم 24 خريج وذلك في مركز الحسين الثقافي في أمانة عمان الكبرى يوم السبت الموافق 3 أيلول\سبتمبر 2016.
وحضر الاحتفال ذوو الطلاب الخريجين وأعضاء الهيئة الإدارية في مؤسسة إيليا نقل فضلا عن الداعمين والشركاء.
تم خلال الحفل الاحتفاء بتخريج الطلبة المستفيدين من المنح الدراسية التي تقدمها المؤسسة وتسليط الضوء على قصص نجاحهم بالإضافة إلى توجيه الشكر للداعمين والشركاء الذين كانوا جزءا من نجاحات وإنجازات المؤسسة.
هذا وقد أعرب رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل ، غسان نقل عن فخره بالمؤسسة وإنجازات الطلاب وقصص نجاحهم والدور الذي تلعبه المؤسسة كي تخلق قصص نجاح جديدة عبر تمكين الشباب من تنمية مجتمعاتهم المحلية.
وأضاف قائلا :” إن حصول 71% من خريجي المؤسسة على وظائف حال تخرجهم يبعث على السعادة حيث إنه دليل هام على تحقيق المؤسسة لرسالتها وهدفها الأساسي وإننا بقدر احتفائنا بالطلاب نتوجه بالشكر الجزيل إلى الداعمين أفرادا ومؤسسات والذين يقدمون بصورة عملية دليلا على أهمية دعم التعليم بالنظر إلى كونه ركيزة أساسية للارتقاء بمجتمعنا ووطنا”.
وأعربت خريجة المؤسسة شروق المعاعية عن شعورها بالامتنان تجاه مؤسسة إيليا نقل لمنحها هذه الفرصة لمتابعة تعليمها الجامعي بالإضافة إلى إسهام المؤسسة في صقل مهاراتها وشخصيتها وعبرت قائلة “منحة مؤسسة ايليا نقل ساعدتني في ترتيب قصة حياتي بطريقة مميزة، عنوانها الإصرار والعزيمة ومحتواها الجد والمثابرة ، حب مساعدة الآخرين وغرس بذرة الخير في كل مكان .
اثناء حفل مؤسسة ايليا نقل شعور الفرحة والفخر بأنني جزء من هذه المؤسسة تغلغل في كياني.”
عن مؤسسة إيليا نقل
ظهرت مؤسسة إيليا نقل إلى النور عام 2008، كذراع للأعمال الإنسانية لعائلة نقل مركّزة أهدافهاعلى دعم التعليم في المجتمعات المحلية في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك من خلال ثلاثة محاور رئيسية،هي المنح الدراسية من خلال صندوق إيليا نقل للمنح الدراسية وبرامج الخدمة المجتمعية والريادة الإجتماعية، وبرامج التطوير.
تهدف هذه البرامج إلى تنمية الشباب الأردني من خلال توفيرفرص التعليم العالي في الجامعات وكليات المجتمع ومراكزالتدريب المهني،إضافة لتقديم برامج التدريب على المهارات الحياتية والعملية بهدف خلق أفراد أكفاء، وتعزيزالفرص الوظيفية وتشجيع الشباب على أسلوب التفكيرالاجتماعي،بجانب العمل على تشجيع قيام قطاع ريادة اجتماعية قوي في الأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى