مسؤولية اجتماعية

“الرؤية الحديثة” تحتفي بالبطل الأردني أحمد أبو غوش

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- احتفاءً بالإنجاز الرياضي التاريخي الذي حقّقه البطل الأردني أحمد أبو غوش، قدّمت شركة «الرؤية الحديثة New Vision»، الوكيل الرسمي لـ»LG إلكترونيكس» في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، مجموعة من الهدايا القيّمة، كتقدير منها لبطل التايكواندو صاحب أول ميدالية ذهبية في تاريخ الأردن في المنافسات الأولمبية، إلى جانب تقديمها هدية مميّزة لمدربه فارس العساف. وقد تسلّم البطل ومدربه هداياهما من معرض الشركة الواقع في شارع مكة المكرمة.
وبهذه المناسبة، قال «شادي رمزي» المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة «الرؤية الحديثة New Vision»: «نحن فخورون بالإنجاز العالمي الذي حقّقه بطلنا أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف. وانطلاقاً من التزامنا الدائم بدعم المواهب والطاقات الأردنية الشابة، يسرّنا أن نسهم في تقديرهما بما يمثل حافزاً لهما لمتابعة مسيرتهما الرياضية المتميزة».
ومن الجدير بالذكر أن شركة «الرؤية الحديثة New Vision» تعرض منتجات «إل جي LG» ضمن 9 معارض مجهّزة وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم، وتتواجد في كل من مؤسسة السلام، والمركز الأردني التجاري، وطارق، وشارع مكة المكرمة، والهاشمي الشمالي، ودوار الواحة، وطبربور بعمّان، بالإضافة إلى معرضيها في محافظتي إربد والكرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى