غير مصنف

ليس النوت 7 فحسب: 6 انفجارات مختلفة لهواتف سامسونج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- الكثير من الجدل هذه الأيام بشأن مشاكل بطارية جالاكسي نوت 7، التي تسببت في انفجار بعضها، منها انفجار السيارة التي كان بداخلها الهاتف الجديد.

وعلى هذا، قررت لجنة سلامة منتج المستهلك في الولايات المتحدة أن تبذلَ مزيدًا من التحقيقات على أجهزة أخرى لسامسونج؛ من أجل التحقق من عدم وجود مشاكل في بطارياتها بشكل عام.

المشكلة التي تعرضت لها سامسونج مؤخرًا، جعلتها تبدأ في سحب هواتف جالاكسي نوت 7 من السوق، مع دعمٍ من حكومات الدول المختلفة لإتمام عملية السحب في أسرعِ وقتٍ ممكن. إلا أن تقارير المصدر كشفت عن ستة حوادث أخرى لإصداراتٍ مختلفة من هواتف سامسونج وفي أماكن مختلفة، منها ما أدى إلى الانفجار وتهديد السلامة الجسدية لمستخدميها.

أحد تلك الحوادث أحدهم اشتعل فيه النيران عندما كان يحمل جالاكسي إس 7 في سيارته، وآخر ذاب هاتفه الجالاكسي إس 7 – أيضًا! – محمومًا على طاولة مطعم، وأختم بمتضرر آخر، وهو صبي أمريكي عمره ست سنوات تعرض لحروقٍ بعدما انفجر فيه هاتف جالاكسي إس 4 وهو يشاهد مقاطع الفيديو من خلاله.

وردًّا على التقرير، قال متحدث باسم سامسونج إن شائعات مشاكل البطارية في هواتف سامسونج الأخرى ليس لها أساس من الصحة، وأن المشكلة تنحصر فقط على هواتف جالاكسي نوت 7.

سامسونج، أو أبل، أو إل جي، أو شاومي، أو أي شركة أخرى، جميع هواتفكم سواء أنتم أو غيركم تنفجر دون سابق إنذار! فهل من حلٍّ جذري لتلك القضية الخطرة؟

المصدر: ABC News

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى