شبكات اجتماعية

تويتر…. تطبيق فيديو جديد لتلفزيونات أبل وأمازون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة تويتر تطبيق فيديو جديدا لتلفزيونات أبل وأمازون ولجهاز ألعاب الفيديو إكس بوكس وان من إنتاج شركة مايكروسوفت مع دفعها لمحتوى الفيديو إلى صدارة اهتماماتها.
وارتفعت أسهم تويتر بنحو ثلاثة بالمئة عند 18.26 دولار في التعاملات المبكرة، بحسب رويترز.

وقالت الشركة في بيان إن التطبيق سيتاح لمستخدمي تلك الأجهزة بدون الحاجة إلى حساب على تويتر أو اشتراك تلفزيون مدفوع.

وسيعرض التطبيق محتوي الفيديو لعدد من شركاء تويتر بما في ذلك دوري كرة القدم الأميركية للمحترفين ورابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين إلى جانب فيديوهات قصيرة من خدمات فاين وبيريسكوب التابعة لتويتر.

ويأتي إعلان الشركة قبل أول مباراة من بين عشر مباريات ببطولة دوري كرة القدم الأميركية للمحترفين تقام أيام الخميس حصلت تويتر على حقوق بثها فى أبريل.

وأحرزت شركة تويتر التي يقودها جاك دورسي تقدما كبيرا في مجال خدمات الفيديو إذ وقعت اتفاقات مع عدة شركات إعلامية ومؤسسات رياضية لبث فعاليات كبرى.

المصدر: سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى