مسؤولية اجتماعية

إحتفال لأطفال الأسر المنتفعة من برامج ” تكية أم علي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إحتفلت تكية أم علي اليوم بأطفال الأسر المنتفعه من برامجها، بفعالية ترفيهية نظمتها أول أيام عيد الأضحى المبارك في مقرها الرئيسي في عمان برعاية ودعم من شركة فاين لصناعة الورق الصحي ،احدى شركات مجموعة ” فاين الصحية القابضة “وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بالمسؤولية الإجتماعية وحرصهاً منها على خدمة المجتمع المحلي.

و تخلل الحفل العديد من الفعاليات والمسابقات والألعاب للأطفال والرسم على الوجوه وبمشاركة الساحر والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال،إضافة إلى توزيع الهدايا والبلالين على الأطفال المشاركين بالحفل.

ونظمت تكية أم علي الفعالية الترفيهية لأطفال الأسر المنتفعة من برامجها، انطلاقاً من حرص تكية أم علي على مشاركة الأطفال في الفعاليات وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال خلال عيد الأضحى المبارك، وشارك في الفعالية أكثرمن 100 طفل مع عائلاتهم.

ومن ناحيتة شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة فاين على إيمانهم المطلق برؤية تكية أم علي المتمثلة بالوصول إلى أردن خالٍ من الجوع من خلال دعم برامجها بشكل عام وهذه الفعالية بشكل خاص، قائلاً : ” نقدر دعم شركة فاين لتكية أم علي وإيمانهم برسالة تكية أم علي المتمثلة في مكافحة الجوع ونقدر دعمكم لهذه الفعالية التي ستساهم في في رسم الفرحة على وجوه الأطفال”

وبهذه المناسبة، اكد مدير المبيعات والتسويق للأردن وفلسطين لدى شركة “فاين لصناعة الورق الصحي”، محمد الطرشان بأن دعم مثل هذه الفعاليات تجسد دور المجموعة الإنساني والخيري التنموي الذي تضعه على عاتقها لدعم كافة القطاعات والفئات، وهي أيضا تتماشى مع استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تحرص على تقديم الدعم والرعاية للمجتمعات التي نعمل بها لاحداث تغير ايجابي في المملكة خاصة الاجتماعية منها، مشيراً إلى حرص المجموعة على دعم منظمات المجتمع المدني.

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خطالفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى