خاصشبكات اجتماعية

الملكة تبارك لبطلتنا ثروت الحجاج إحرازها الفضية في البارالمبية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رصد إبراهيم المبيضين

باركت جلالة الملكة رانيا العبداللّه يوم أمس الثلاثاء، لبطلتنا الأردنية في لعبة رفع الأثقال الأردنية ثروت الحجاج إنجازها في دورة الالعاب البارالمبية المقامة حاليا في ” ريو” البرازيلية ، وإحرازها الميدالية الفضية.

وقالت جلالتها، عبر حسابها الرسمي على شبكة التدوينات المصغرة ” تويتر” : ” كل الفخر ببطلة رفع الأثقال الأردنية ثروت الحجاج على إحراز الفضية في البارالمبية- ألف مبروك #ريو2016″.

وأحرزت لاعبة رفع الأثقال ثروى الحجاج الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال للسيدات وزن 86 ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة في ريو حاليا.

وتمكنت صاحبة ال 43 عاما من رفع 119 كغم لتحرز الميدالية الفضية خلف المصرية رندة محمود التي أحرزت بدورها الميدالية الذهبية.

وبذلك تصبح حصيلة الأردن ميداليتين حتى الآن في دورة الالعاب البارالمبية بعد أن تمكن عمر قرادة من احراز الفضية في منافسات رفع الأثقال لوزن 49 كغم .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى