ريادة

محمد بن راشد: الإعاقة الحقيقية ضعف الإرادة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

هنّأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عبر صفحة سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بطلنا محمد خميس، لفوزه بالميدالية الذهبية الأولى للإمارات في دورة الألعاب البارالمبية، التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، كما نشر سموه صوراً للاعب.

وقال سموه: «فخور بلاعب منتخبنا لرفع الأثقال محمد خميس خلف، وفوزه بالميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو»، وأضاف: «حصول محمد خميس على المركز الأول، والميدالية الذهبية في رفع الأثقال، يبعث رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة».

وكان محمد خميس أهدى الإمارات الذهبية الأولى في الألعاب البارالمبية، حين حلق أمس بالمركز الأول، في مسابقة رفعات القوة وزن 88 كيلو جراماً، بعد منافسة ساخنة في المسابقة، التي ضمت نخبة الأبطال الأولمبيين، ليكرر بطلنا، مشهد فوزه بالذهب في أثينا 2004.

واحتفلت البعثة بأول ميدالية ذهبية، لتهدي هذا المجد الأولمبي إلى القيادة الرشيدة، التي هيأت عوامل النجاح لفرسان الإرادة، من أجل حصد التميز، ورفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في المحافل القارية والدولية.

المصدر : صحيفة البيان الاماراتية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى