مسؤولية اجتماعية

“ABC” يواصل دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إيماناً من بنك ABC بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه للجمعية الملكية لحماية الطبيعة وذلك من خلال رعاية أحد برامج حماية الطبيعة لمشاريع فئة الأوركيد (دراسة الطيور في محمية الشومري للأحياء البرية).
حيث يهدف البرنامج إلى تنفيذ دراسة ميدانية دورية لمسح وتعداد أنواع الطيور النادرة في هذه المحمية للوصول إلى صورة واضحة عن تركيبة هذه الانواع ودراسة المهددات والمؤثرات التي تواجهها ومحاولة الوصول إلى حلول بيئية مناسبة لحمايتها والمحافظة عليها.
ويأتي هذا الدعم من البنك للجمعية للمساهمة في تحقيق رسالتها في الحفاظ على الحياة البرية في الأردن وفي نفس الوقت المساهمة في تنمية المجتمعات المحلية التي تعيش داخل وحول المحميات الطبيعية.

المصدر: صحيفة الغد الأردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى