اتصالات

هواوي تطلق مجموعة هواتف Y الذكية في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- أطلقت شركة هواوي لأعمال المستهلك مجموعة من هواتف Y الذكية في السوق الأردني، وذلك خلال لقاء صحفي لممثلي وسائل الإعلام والصحافة الأردنية، في مطعم Vivid، الكائن في البوليفارد، في 7 أيلول 2016.
وتعرف الحضور على هواتف ( Y3 II, Y5 II, Y6 II)، وعلى أهم المواصفات والتقنيات التي تتمتع بها عائلة Y الذكية والميزات التكنولوجية الفريدة من نوعها، فضلا عن أسعارها المعقولة التي تناسب متطلبات الزبائن واحتياجاتهم على اختلاف أنواعها. وكان من أبرز الخصائص التقنية التي أثارت فضول الحضور وجود كاميرا أمامية مزودة بفلاش تمكن المستخدم من التقاط صور سيلفي بجودة أعلى وبمواصفات جمالية أفضل، حيث قاموا بتجربة هذه الخاصية ولاحظوا الفرق الكبير بين صور سيلفي هواتف Y والهواتف الأخرى.
من جهته، قال نائب المدير التنفيذي لشركة هواوي الأردن، السيد معتصم شحادة، “نعمل باستمرار على طرح منتجات تناسب احتياجات السوق الأردني ومتطلبات زبائننا ممن يبحثون عن التميز والتفرد بأجهزتهم وهواتفهم الذكية. ونحن واثقون من أن هواتف Y ستحقق رضا الزبائن على مستوى واسع نظرا للمواصفات التقنية والكفاءة العالية والأسعار المعقولة”.
ويأتي هاتف هواوي Y3 II بموديل 3G و4G، ويتميز بكبسة على الجانب الأيمن مخصصة للقيام بالعديد من المهام، مثل تشغيل الكاميرا، التقاط لقطات سريعة، والوصول الى التطبيقات، كل ذلك بالضغط على كبسة واحدة جانبية، بالإضافة إلى تجربة صوت غير مسبوقة. وهو مزود بكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل وشاشة LED مزدوجة مع فلاش، وكاميرا خلفية 2 ميجا بكسل، ويأتي الهاتف بلون اسود وابيض ورملي وزهري وأزرق سماوي.
أما هاتف Y5 II فيتميز بتصميم جميل وعصري، وهو مصمم ليواكب متطلبات المستخدم اليومية ونمط الحياة السريع. وباستخدام كبسة واحدة يتمكن الشخص من الدخول إلى عالمه الاجتماعي الافتراضي في غضون ثواني، فضلا عن القدرة على التقاط صور سريعة غاية في الدقة والوضوح بغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة. ويتوفر الهاتف كذلك بموديل 3G و4G، وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل وشاشة LED مزدوجة مع فلاش، وكاميرا خلفية 2 ميجا بكسل مدعمة بوظيفة تحسين الوجه “10-level Auto Face Enhancement. “، ويأتي الهاتف بلون اسود وابيض ورملي وزهري وأزرق سماوي.
ويتمتع هاتف Y6 II بشكل جميل وانحناءات متناسقة تسمح باستخدامه بيد واحدة، وشاشة عرض أكبر 5.5 إنش تعرض الصور ومقاطع الفيديو بشكل أوضح وجودة أعلى، ويأتي كذلك بموديل 3G و4G، ولديه كاميرا أمامية رائعة بدقة 13 ميجا بكسل، وفتحة العدسة F2.0 نوع “Gorella” مع خاصية صورة السيلفي البانورامية. أما الكاميرا الخلفية فدقتها 8 ميجا بيكسل وفتحة العدسة F2.0
كما يأتي بمواصفات تقنية عالية باحتوائه على معالج أساسي 8، نوع Kirin 620، و64 بت ليعطي أداءً أفضل، ونسخة اندرويد 6.0، وEMUI 4.1، وبطارية ذات سعة كبيرة 3100 مل أمبير تتيح لحامل الهاتف وقت استخدام أطول. ويلبي الهاتف اذواق كافة الفئات من حيث التصميم العصري والألوان المتعددة، حيث يأتي بلون أسود وأبيض وذهبي وأصفر وأزرق وزهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى