مسؤولية اجتماعية

اتفاقية بين مجموعة طلال ابوغزاله ومؤسسة اعمار السلط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقع الدكتور طلال أبوغزاله رئيس مجلس ادارة مؤسسة اعمار السلط ، العين مروان الحمود اتفاقية تعاون بين الجانبين بهدف تأهيل وتدريب أبناء المجتمع المحلي الشباب.
كما تم افتتاح مركز معرفة في مقر المؤسسة تم تجهيزها من قبل مجموعة طلال أبوغزاله ضمن مبادرة المجموعة في افتتاح 100 مركز في مختلف محافظات المملكة، ضمن المؤسسات الوطنية المعنية بقطاعات الشباب، حيث يأتي هذا المركز بهدف توفير الوسائل والادوات وتقنيات الاتصالات للشباب بما يسهم في تأهيلهم وتزويدهم بالخبرات والمصادر اللازمة لتعزيز معارفهم ومهاراتهم واصدار شهادات تدريب.
وعبر الدكتور ابوغزاله عن اعتزازه بمدينة السلط التي خرجت الرعيل الاول من مدرستها التاريخية المدرسة الام “السلط الثانوية للبنين” أولى المدارس الثانوية في المملكة، مؤكدا على ان هذا المركز يشكل جزءا من سلسلة المراكز التي دأبت المؤسسة على انشائها في كافة ارجاء الوطن بهدف نشر المعرفة بين أبنائه، واضعا كافة الخدمات التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله تحت تصرف المؤسسة بما يخدم المدينة وأبنائها.
واشاد العين الحمود بالدور الكبير والرائد والمميز الذي تقوم به مجموعة طلال ابوغزاله في سبيل تقدم الوطن ليكون كما اراده قائد الوطن الملك عبد الله الثاني، مبينا ان هذا المركز سيسهم في تطوير مهارات شباب مدينة السلط واكسابهم المعرفة التي تؤهلهم لدخول سوق العمل الامر الذي سيقلل من البطالة في صفوفهم.
من جانبه أشاد رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس جمال الصرايرة بهذا التعاون وبالمؤسسات الوطنية التي تقدم اسهاماتها لما فيه مصلحة البلاد لافتا إلى أن شركة البوتاس تتولى مسؤوليتها الاجتماعية بإنشاء المشاريع التي تصب في مصلحة الوطن في مجال بناء المدارس والمستشفيات وغير ذلك من المشاريع.
وعقد اللقاء بحضور وزير التعليم العالي الاسبق والمستشار الأعلى في مجموعة طلال أبوغزاله الدكتور امين محمود والعين والسفير السابق حسن ابو نعمة واعضاء الهيئة الادارية لمؤسسة اعمار السلط ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان.
وفي خاتم الحفل وتبادل الجانبان بعد ذلك الدروع التذكارية بمناسبة توقيع الاتفاقية كما تجولوا في كافة ارجاء المركز الذي يضم غرفا مزوده بأحدث اجهزة الكمبيوتر، وبمختلف التجهيزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى