تكنولوجيا

تعيينات جديدة في “سوق دوت كوم”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلن موقع ’سوق دوت كوم‘، أكبر منصة إلكترونية لتجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط، عن تعيين وسام داوود رئيساً تنفيذياً للعمليات، بالإضافة إلى تعيين دينيش أجميرا كنائب رئيس أول لشؤون للتكنولوجيا، وذلك بهدف تعزيز أنشطة التكنولوجيا والعمليات العالمية للموقع. وتندرج هذه التعيينات ضمن إطار التزام ’سوق دوت كوم‘ المستمر بتحفيز المنظومة الديناميكية لقطاع التجارة الإلكترونية، وكذلك انسجاماً مع رؤية الموقع في مواصلة الابتكار عبر منصته بما يشمل إضافة المواهب الجديدة إلى فريقه المتنامي.
ويمتلك داوود خبرة واسعة اكتسبها على مدى 17 عاماً من عمله بمجال التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. وسيتولّى داوود قيادة العمليات العالمية لمنصة التسوّق الإلكترونية وأعمال تجارة التجزئة والنقل التابعة لموقع ’سوق دوت كوم‘. وقبل هذا المنصب، شغل داوود منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في الموقع، حيث أشرف على هندسة وتصميم المنتجات والتحليلات وفرق عمليات التكنولوجيا، كما ساهم في بناء أفضل منصة للتسوق وتجارة التجزئة عبر الإنترنت، وتحقيق نمو استثنائي للأعمال خلال فترة عمله على مدى 6 أعوام.
يتمتع أجميرا أيضاً بخبرة واسعة تمتد لـ 16 عاماً في مجال ابتكار المنتجات الإلكترونية للشركات، فضلاً عن رؤيته المعمقة ومعرفته الشاملة في مجال إدارة وتطوير المنتجات. وقد نجح أجميرا في بناء فرق هندسية رفيعة المستوى ركزت على تصميم وتطوير ونشر منصات التجارة الإلكترونية عالية الأداء بالاعتماد على أعلى معايير الجودة وأحدث الحلول التقنية المبتكرة. كما تولّى قيادة بناء منصات التحليلات والمنتجات بدعم من البيانات الضخمة والخوارزميات بهدف تقديم تجربة عالمية المستوى للعملاء، وهو ما يشكل جانباً رئيسياً يلتزم به موقع ’سوق دوت كوم‘ باعتباره أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة.
وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في موقع ’سوق دوت كوم‘: “بعد استكمال جولتنا التمويلية في وقت سابق من العام، تتمحور التزاماتنا الرئيسية اليوم حول حفز نمو سوق التجارة الإلكترونية عبر الاستثمار في التكنولوجيا واستقدام أفضل المواهب. كما نركز، بالتوازي مع النمو الهائل لسوق التجارة الإلكترونية في المنطقة، على القيمة المجزية التي نقدمها من خلال التكنولوجيا وتوفير فرص العمل. ومن خلال التعيينات الجديدة لاثنين من كبار المواهب المتمرسة والجديرة بالتقدير على مستوى القطاع، فإننا نطمح إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تزويدها بمنصة أكثر قوة من الناحية التكنولوجية، جنباً إلى جنب مع تمكين عملائنا من اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى