أخبار الشركات

هواوي تسجل نموا كبيرا في مبيعاتها بالاسواق الاردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك عن نمو كبير ومتسارع لمبيعاتها في السوق الاردني، بلغ 29% من مجمل مبيعاتها خلال العام الحالي، وذلك يدل على الطلب الكبير الذي تشهده الأسواق المحلية من قبل زبائنها في الاردن.
وبلغ حجم مبيعات هواتف هواوي الذكية منذ مطلع العام 10%، وارتفعت هذه النسبة بشكل ملفت لتصل إلى 29% كما أشارت الدراسات، حيث تحتل هواتف هواي الذكية المرتبة الثانية من حيث الطلب في الأردن، ومن المتوقع أن تحتل مرتبة الصدارة في الاعوام المقبلة بحسب المؤشرات والأرقام.
من جهته، قال نائب المدير التنفيذي لشركة هواوي الأردن، السيد معتصم شحادة، “لقد شهدت الشركة نموا سريعا خلال فترة قليلة في سوق الهواتف الذكية في الأردن، ونسعى إلى أن نكون في المرتبة الأولى خلال فترة وجيزة. ونحن مستمرون في المحافظة على هذا النمو ضمن أسواق الهواتف المنافسة. ونحن ملتزمون لزبائننا بتوفير اعلى مستويات الجودة في الخدمات والمنتجات الجديدة التي تجمع بين التقنية والجودة والتصميم الأنيق”.
وتعمل هواوي على زيادة معدل حصتها السوقية في الأردن، حيث اهتمت بتطوير منتجات عالية المواصفات، مثل أحدث موديل من الهواتف الذكية الرائدة، هاتف P9 الذي يتمتع بمميزات رائعة مثل الكاميرا الثنائية التي صممت نتيجة التعاون مع شركة لايكا الألمانية للكاميرات والعدسات البصرية. فضلا عن قدرتها على تصنيع هواتف متاحة ومتوفرة لكافة الفئات وبأسعار معقولة كهاتف y6II الذكي الذي يرتفع الطلب عليه بشكل كبير لقدرته على تلبية متطلبات شريحة واسعة من الزبائن، من حيث التقنيات والمواصفات الذكية والتصميم الجميل والأسعار المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى