اتصالات

سامسونج ….. إستدعاء أجهزة نوت 7 المباعة لمشاكل البطارية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعتزم شركة سامسونج البدء بعملية إستدعاء شاملة في كل الدول التي تم بيع جهازها جالكسي نوت 7 فيها رسمياً وذلك بعد مشاكل انفجار الأجهزة أثناء شحنها لوجود خلل في البطارية.

وبحسب بيان رسمي أكدت الشركة بدء عملية الإستدعاء الطوعية لجهاز نوت 7 في الدول التي تم بيعها فيه. وأوضحت أن الوكلاء الرسميين المعتمدين سيوضحون التفاصيل اللازمة وآلية الإستدعاء حيث يتم استبدال الجهاز بآخر خلال الأسابيع القادمة.

وتجري سامسونج حالياً اختبارات جودة مكثفة على نوت 7 وستعلن نتائج تحقيقاتها نهاية الأسبوع الجاري. وبحسب المسؤولين فإن مشكلة البطارية توجد في أقل من 0.1 بالمئة من الأجهزة المباعة ويمكن حلها عبر تغيير البطارية فقط. وكانت الشركة قد رصدت الشركة 35 جهاز حالياً ومن بين اختبار مليون جهاز تم اكتشاف 24 جهاز فقط فيه مشكلة بالبطارية أثناء الشحن.

المصدر : عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى