اتصالات

أهم المشاكل التي ظهرت في غالكسي نوت 7

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
ذكر عدد من مستخدمي هاتف غالكسي نوت 7 عن حصول عدة مشاكل فنية مع هواتفهم بعد أيام قليلة من شرائها واستخدامها. تمثلت تلك المشاكل في إعادة الإقلاع اللامتناهي bootloops والانهيار البرمجي والتوقف عن العمل ومشاكل في الشاشة.

ونشر على منتدى مطوري الأندرويد الشهير XDA عدة شكاوى بعضها كان يخص دخول الجهاز في دورة لا متناهية من الإقلاع وإعادة الإقلاع ولم يتم إصلاح هذه المشكلة حتى مع إقلاع الجهاز في الوضع الآمن وأيضاً مع اتباع خطوات أكبر مثل مسح الكاش وإعادة ضبط المصنع.

واشتكى عدد من المستخدمين عن حدوث مشاكل تعليق وتوقف مفاجئ وتجميد في الجهاز وحتى إعادة تشغيل تلقائية. وعند محاولة إصلاحه عن طريق إعادة تركيب نظام التشغيل الأساسي يتم حل المشاكل لفترة قصيرة وما تلبث أن تعود مجدداً.

وبملاحظة الشكاوى المنشورة عبر الإنترنت فإن جميعها كانت في النسخة التي تأتي بمعالج Exynos من سامسونغ، لا نعرف بعد إن كانت مجرد مصادفة أم فعلاً هذه الأجهزة فيها عيوب معينة. كما أن التحديث الأخير لنظام التشغيل تسبب بمشاكل أكبر مثل ارتفاع حرارة الجهاز وزيادة استهلاك البطارية والتعليق والتوقف عن العمل.

المشكلة أن المتاجر المرخصة من سامسونغ لبيع أجهزتها لا تعرف حل هذه المشاكل بعد وتكتفي باستبدال جهاز المستخدم بواحد آخر جديد. كما أن سامسونغ لم تعترف بوجود هذه المشاكل وسببها وإن كانت تحقق في الأمر.
البيان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى