أخبار الشركات

“فارمسي ون” تدشن فرعها الثاني في مطار الملكة علياء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت مجموعة فارمسي ون يوم الإثنين 22 آب (أغسطس) الحالي عن تدشين فرعها الثاني في المبنى الجنوبي في مطار الملكة علياء الدولي والذي يأتي في ظل سعي المجموعة إلى توسيع نطاق تواجدها في جميع مناطق المملكة لخدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين.
وسيستقبل الفرع الجديد المواطنين على مدار 24 ساعة في اليوم ما يمكنهم من الاستفادة من جميع المميزات المتوفرة في صيدليات فارمسي ون سواء من خلال توافر جميع أنواع الأدوية والمنتجات الصحية والتجميلية أو من خلال الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطنين.
ويتزامن افتتاح الفرع الجديد مع احتفالات المجموعة بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها والتي انطلقت منتصف الشهر الماضي من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة في جميع فروع المجموعة في المملكة.
وأعرب الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور أمجد العريان عن سعادته الغامرة بافتتاح الفرع الجديد قائلا :” هدفنا الأبرز في فارمسي ون في هذه المرحلة هو الوصول إلى كل مواطن لنلبي خدماته واحتياجاته وذلك ضمن شعارنا “لكم” بحيث نحرص على تجسيد هذا الشعار واقعا”.
وأضاف العريان: “عقب 15 عاما من النجاح والمسيرة المتميزة، إننا نتطلع قدما بأن نستقبل السنوات المقبلة بمزيد من الإنجازات والتقدم”.
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة فارمسي ون افتتحت فرعها 55 في مطار الملكة علياء العام 2013 كما أطلقت هذا العام خدمات جديدة أضافتها إلى سلسلة خدماتها المتميزة وذلك انطلاقا من حرصها على توظيف جميع إمكانياتها لخدمة جميع فئات المجتمع وتلبية احتياجاتهم بأفضل السبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى