مسؤولية اجتماعية

الملكية الأردنية تحتفي بالبطل أبو غوش

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
احتفى موظفو محطة الملكية الأردنية في باريس باللاعب أحمد أبو غوش قبيل صعوده وأفراد البعثة الأولمبية الأردنية على طائرة الملكية عائدين إلى أرض الوطن، بمناسبة الإنجاز الذي حققه البطل الأردني، حيثُ وزع طاقم الطائرة الحلويات التقليدية الأردنية على جميع مسافري الرحلة.

وبحسب البيان الصادر عن الملكية، عبر عدد من موظفي الملكية الأردنية عن اعتزازهم بمرافقة أبو غوش على متن طائرة الملكية التي أقلته من باريس إلى عمان في الرحلة رقم RJ118، الثلاثاء، مع مدربه فارس العساف وأعضاء الوفد الأولمبي الأردني.

وأعرب قائد الطائرة الكابتن هيثم الصحن وطاقمها الجوي عن سعادتهم الغامرة بهذه الرحلة التاريخية المميزة التي ضمت بين مسافريها النجم الأردني الذي أثلج صدور الأردنيين بعد أن كللَّ مشاركة الأردن في أولمبياد “ريو2016” بالفوز بالميدالية الذهبية في منافسات التايكوندو لتكون الذهبية الأولى التي يحرزها الأردن في الألعاب الأولمبية منذ بدء مشاركته فيها عام 1980.

ووقع أبو غوش وأعضاء الوفد الأولمبي الأردني، وفقاً للبيان، على العلم الخاص بالملكية الأردنية، مقدرين مبادرة الشركة باستضافتهم والحفاوة بهم على الطائرة وفي محطة الشركة بمطار شارل ديغول، مؤكدين اعتزازهم بالناقل الوطني للأردن وبدور الملكية الأردنية في دعم كل الإنجازات الوطنية التي يحققها الشباب الأردنيون المبدعون في جميع المجالات، سيما الرياضيون.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى