أخبار الشركات

أكثر من 10 آلاف يحتفلون برعاية أبوغزاله في حفل تخريج جامعة جرش

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
رعى الدكتور طلال أبوغزاله حفل تخريج الفوج العشرين لجامعة جرش، في المدرج الروماني في مدينة جرش الأثرية، بحضور أكثر من 10 آلاف فرد فاض بهم المدرج مما اضطر إلى أكثر من ألفين منهم لمتابعة الحفل من خارج المدرج.
وتم تنظيم الحفل بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الرزاق بني هاني، ورئيس مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء مجلس الأمناء ورئيس هيئة المديرين، والعمداء، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وذوي الخريجين.
ووجه الدكتور أبوغزاله خطابه للطلبة الخريجين وقال “اليوم هو نقطة فاصلة لحياتكم بانتقالكم إلى مرحلة جديدة والتي تختلف اختلافا كليا عن مرحلة التعليم، حيث كنتم تدرسون وتتقدموا للامتحانات وتنجحون، أما بعد اليوم فإنكم ستمرون بتجربة الامتحان يوميا ومنها تتعلمون الدروس، وتحققون النجاح”.
ودعا الطلبة إلى ان يتذكروا دائما أن المعرفة جزيرة صغيرة في محيط الجهل، وكلما ازدادت المعرفة اتسعت شواطئها وامتدادها في محيط الجهل مما يجعل أهل المعرفة يدركون أنه كلما زاد علمهم زادت معرفتهم بأن هنالك علوما أكثر ومعرفة أكبر مازالت بانتظار اكتشافها.
وأكد للطلبة أن النجاح في الحياة العملية لن يكون إلا من خلال رسالة، يسعى الفرد لتحقيقها، والتي يجب أن تكون بأن نخدم هذا البلد كل في مجال اختصاصه في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وبين أن من يريد النجاح لا ينتظر الفرصة بل هو يصنع الفرصة لنفسه، مشيرا إلى أن هذا الوطن الذي ينعم بالأمن والأمان يقدم أفضل الفرص غير المتوفرة الكثير من الدول، موجها التهنئة لكافة الطلبة وذويهم.
من جانبه وجه عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالمهدي الضمور التهنئة والتبريك للخريجين البالغ عددهم 500 خريج، معبرا عن الفخر والاعتزاز براعي الحفل الدكتور أبوغزاله، مشيرا إلى أنه من الأشخاص الذين لهم بصمات واضحة في مختلف مجالات الاقتصاد والمحاسبة والمجالات المعرفية والقانونية، والملكية الفكرية، يقدم خدماته في كافة بقاع العالم من خلال مجموعته العالمية، ليستحق لقب “قائد المحاسبة العربية” بكل جدارة.
وأشار إلى أن إدارة جامعة جرش تسعى دوما إلى بذل كل ما تستطيع في سبيل رفعة شأن الجامعة في شتى المجالات وتعمل على تطوير جودة التعليم فيها إلى أعلى المستويات.
وعن الطلبة الخريجين وجه الطالب عبيدة المومني كل الشكر للجامعة على جهدها المتواصل من أجل تسليح الشباب بسلاح العلم والمعرفة، والسعي المتواصل من أجل توفير أفضل وسائل التعليم، وأبرزها من خلال شراكاتها مع مختلف الجهات المتميزة.
وسلم راعي الحفل كافة الطلبة الخريجين شهاداتهم كما كرّم الطلبة المتفوقين من أوائل الكليات والأقسام، وفي ختام الحفل تم تبادل الدروع التذكارية ما بين الجامعة وراعي الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى