مسؤولية اجتماعية

لاندمارك عمّان يزور نادي يرموك البقعة لرعاية الأيتام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
نظمت اللجنة الإجتماعية في فندق لاندمارك عمّان زيارة الى نادي يرموك البقعة لرعاية الأيتام في مخيم البقعة، بهدف التأكيد على مبادئ الفندق في التكافل والتضامن الإجتماعي وتعزيز جهوده المبذولة في خدمة المجتمع.
ويسعى فندق لاندمارك عمّان وبدعم من ماري نزال بطاينة مؤسسه فنادق لاندمارك عمّان الى توطيد التواصل الإجتماعي والإنساني، حيث قامت اللجنة الإجتماعية بزيارة الأيتام، وإعداد برامج ترفيهية من ضمنها عرض مسرحي ممتع وقامت بتوزيع جوائز عينية للأطفال، وبعد ذلك قاموا بتقديم وجبات الطعام والحلويات المنوعة للأطفال.
ويعتبر فندق لاندمارك عمّان أحد أهم الفنادق المسؤولة اجتماعياً والذي يساهم دائما بالعمل الخيري والتطوعي عن طريق توثيق الصلات بين جميع أبناء المجتمع مما يعزز الدور المجتمعي واّثاره في توطيد معاني الوحدة الإجتماعية.
وعبرت ماري نزال البطاينة عن سعادتها وحماسها لإقامة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها المساهمة في توفير الدعم النفسي والروحي للعديد من الأطفال الأيتام، والذين حرموا من أحد او كلا أبويهم، وأكدت السيدة نزال على دور فندق لاندمارك عمّان كمؤسسة ذات مسؤولية مجتمعية تجاه هذه الفئة من المجتمع والمبادرات ذات الأهداف النبيلة، والتي تأتي إستكمالا لجهود الفندق الرامية إلى دعم الأيتام وتوفير سبل العيش الكريم والتعليم والصحة لهم، بما يتلاءم وكافة إحتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى