ريادة

شقتي .. محرك بحث لحجز الشقق المفروشة في السعودية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
كثيراً ما نمر بمواقف نحتاج إلى شقة مفروشة في مدينة مزدحمة مثل الرياض ولفترة طويلة وبسعر مناسب لميزانيتنا، وعملية البحث والحجز مزعجة وطويلة كما أنك ستحتاج إلى السؤال عن عدة تفاصيل في كل شقة تجدها. من هنا ظهرت فكرة محرك البحث شقتي المتخصص في الشقق المفروشة في السعودية بحيث يعرض عليك أفضل الخيارات المناسبة لك من حيث السعر والمكان الذي تريده.
لاحظ مؤسسي شركة شقتي أن سوق الشقق المفروشة السعودي لم يتم تخديمه إلكترونياً، كما أن نجاح تطبيقات عالمية مثل airbnb لا يتناسب مع البيئة الخليجية والمجتمع السعودي، لذا كان هناك حاجة ماسة لإبتكار الموقع الذي يمثل نقطة حيوية يتجه إليها من يحتاج إما أن يؤجر شقته المفروشة أو يستأجر واحدة.
يستهدف موقع شقتي العائلات السعودية وهي الشريحة الأكبر التي سيخدمها، بالإضافة إلى الشركات الخاصة والحكومية وحتى الأفراد العاديين والأجانب.
عملية الحجز سهلة للغاية حيث تبدأ من البحث عن شقة مناسبة لتفضيلاتك مثل اختيار المدينة التي تريد الحجز فيها وتاريخ الحجز وعدد غرف الشقة وحتى الميزانية المتاحة لديك.
بعد العثور على النتيجة المناسبة تملئ بيانات الحجز الأساسية الشخصية الخاصة بك والتي سيتم إرسالها إلى صاحب الشقة. وأخيراً يتم تأكيد الحجز من خلال البريد الإلكتروني.
أخيراً شقتي يوفر خدماته عبر موقعه الإلكتروني وكذلك تطبيقات الأجهزة الذكية على أندرويد و iOS
عالم التقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى