اتصالات

هيئـة الاتصـالات تبـرم اتفاقيـة تعـاون مـع “الاذاعـة والتلفزيـون”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تهدف إلى الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجالات بث المواد والاعمال والبرامج التلفزيونية والاذاعية المتخصصة ولمدة عام.
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون السيد محمد الطراونه وبحضور ممثلين عن الطرفين.
وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور أثناء حفل التوقيع أن الهيئة ستقوم من خلال هذه الاتفاقية بإطلاق العديد من إعلانات التوعية المتخصصة بالقضايا المتعلقة بتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد للمستفيدين عبر قنوات التلفزيون الأردني الأرضية والفضائية وعبر أثير الاذاعة الاردنية، اضافة الى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها التلفزيون الأردني عبر سلسلة البرامج والتقارير المتخصصة.
وأضاف الجبور أن هذه الإتفاقية تأتي في إطار الجهود التوعوية التي تقوم بها الهيئة ضمن منظومة مدروسة بدأتها منذ فترة في مجالات نشر الوعي العام بأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد من خلال الوسائل المتنوعة والتي تهدف الى الوصول الى كافة قطاعات المجتمع.

وأشاد الجبور بالجهود التي تبذلها مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في الترويج لمؤسسات الوطن ومنجزاتها محلياً وإقليمياً ودولياً بما يخدم مصلحة الإقتصاد الوطني ورفعته وتعزيز بيئة الإستثمار في الأردن، معتبراً أن هذه الإتفاقية تشكل نموذجاً للأداء التكاملي بين مؤسسات الوطن نحو تعزيز التعاون فيما بينها خدمة لمصلحة الوطن والمواطن.
من جهته اعرب مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون السيد محمد الطروانه عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتي جاءت لتعزز العلاقة بين المؤسسة والجهات الحكومية، مشيراً الى ضرورة ايجاد علاقة تكاملية بين المؤسسات الوطنية لما فيه مصلحة الجميع، على النحوالذي يهدف الى خدمة المواطن الاردني.
وأضاف الطراونه ان المؤسسة ستقدم كافة خدماتها الاعلامية بين ايدي المؤسسات الوطنية بما يحقق مسيرة الانجاز الوطني وعلى النحو الذي يكفل تقديم المعلومة والوعي المطلوب لكافة فئات وقطاعات المجتمع وبما يعكس الانجازات المتحققة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى