أخبار الشركات

اورانج تخصص 25 منحة دراسية جامعية لأبناء موظفيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

خصصت Orange الأردن للعام الثامن على التوالي، 25 منحة دراسية لأبناء موظفيها من المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014/2015.

وبحسب تعليمات إدارة الموارد البشرية في Orange الأردن فإن تخصيص هذه المنح الدراسية الجامعية لأبناء العاملين في المجموعة خضع لعدة لمعايير اعتمدت بشكل أساسي على معدل الطالب، وراتب الموظف، وعدد سنوات الخدمة وعدد أبناءالموظف المعالين.

وأكد جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن أن هذه المنح الدراسية السنوية لأبناء العاملين تأتي للإسهام في تعزيز ثقافة حب التعلم و التفوق الدراسي عند الطلاب كون التعليم رافعة مهمة لتحسين الأوضاع المعيشية للأسر الأردنية، بالإضافة إلى دوره في تسريع وتيرة التنميةالاقتصادية للمملكة عموماً.

وأضاف أنه تم زيادة عدد المنح المقدمة إلى 25 منحة دراسية بهدف زيادة عدد المستفيدين من أبناء العاملين بالمجموعة وخصوصاً أولئك الذين خدموا لعدة سنوات فيها، وذلك تقديراً من إدارة المجموعة لجهودهم وتثميناً لانتمائهم وعطائهم لها.

وعبر الموظف مباركا لقريناوي أحد المستفيدين من منح أبناءالعاملين الدراسية عن اعتزازه بشركة Orange الأردن لالتزامها تجاه موظفيها من خلال زيادة عدد المنح وإشراك المزيد من المستفيدين منها، مشيراً إلى أن المنحة التي قامت الشركة بتأمينها وتوفيرها لابنته تحمل في طياتها العديد من الانعكاسات الإيجابية على المدى القصير والبعيد؛ حيث أنها ستخفف الأعباء المالية المترتبة على تدريس ابنته، كما أنها ستسهم في صناعة مستقبلها وجعلها عضواً فاعلاً في المجتمع.

ومن جانبها، أعربت الموظفة لينا شفاقوج عن سعادتها باستحقاق ابنتها لهذه المنحة، مبينةً أنها تعتبر من المزايا والحوافز التي يتمتع بها موظفو Orange الأردن، كما أنها تبين مدى حرص الشركة على دعم فئة الطلاب وتوفير التعليم الأفضل لهم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى