أخبار الشركات

سامسونج ترعى دورة “وصلة” للتصوير الفوتوغرافي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قامت سامسونج برعايه لدورة تصوير فوتوغرافي بتنظيم من شركة وصلة والتي تستمر لمدة شهر.
حيث قامت سامسونج بتزويد شركة وصلة والطلاب بأحدث مجموعاتها من كاميرات التصوير، حيث تضم مجموعة سامسونج العديد من الكاميرات الاحترافية بالإضافة إلى العدسات المختلفة والتي تناسب أنماط التصوير المتعددة، ويقدم الدورة المصور الأردني معاذ سلودي، الذي أسس شركة “وصلة”.
وتهدف دورة التصوير إلى مساعدة المشاركين بالقيام على رفع مستوى معرفتهم بالتصوير من خلال تدريبهم وارشادهم على المبادئ الهامة والأساسية من خلال فريق وصلة والذي يضم مجموعة من المدربين والمصورين المحترفين. وستقدم دورة التصوير العديد من المواضيع والتي ستعقد في أماكن داخلية وخارجية، ليحظوا بالتدريب العملي والنظري لتقنيات التصوير.
وتطرح الدورة العديد من المواضيع الهامة والأساسية للمشاركين والتي تضم: أساسيات التصوير ومقدمة عن فن التصوير، أنواع الكاميرات والتي تقدم شرحاً هاماً عن الأنواع المختلفة وكيفية اختيار الكاميرا المناسبة، التكوين وهو ترتيب العناصر المراد تصويرها في وحدة مترابطة ذات كيان منسق، العدسات وكيفية اختيارها واستخدامها، صيغ ملفات الصور، فلاتر التصوير، وغيرها من المواضيع المختلفة.
وعلق فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج على الرعاية قائلاً: “من خلال شراكتنا مع وصلة نتمكن من دمج التكنولوجيا المتطورة التي تطرحها سامسونج بفن التصوير، حيث نعنى في سامسونج من خلال هذا التعاون بدعم الشركات الناشئة والتي تقوم على تدريب الشباب وإطلاق العنان لإبداعهم”.
ومن الجدير ذكره أن شركة وصلة للانتاج تعد واحدة من الشركات المختصة بالانتاج والتصوير وتضم فريقاً من المصورين المحترفين.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى