اتصالات

مجموعة الراية الإعلامية تطلق إذاعة “جيش إف إم”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أقامت مجموعة الراية الإعلامية، بحضور الأميرين فيصل بن الحسين وزينة الفيصل، حفلاً رسمياً إطلقت خلاله اذاعة (جيش اف إم) لتنضم إلى أعمال وانجازات المجموعة.
وكانت اذاعة وتلفزيون القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي اطلقت اسم (مجموعة الراية) على وسائل الإعلام التي تعمل تحت مظلّتها، ضمن سياسة المجموعة الرامية إلى التحديث والتطوير على الصعيد الإعلامي.
وحضر الحفل، الذي أقيم في مجمع الملك الحسين للأعمال، مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة، ووزير الداخلية، ومديرو الدفاع المدني والأمن العام وقوات الدرك، ورئيس مجلس إدارة مجمع الملك الحسين للأعمال، ومديرو إعلام رسميون وعدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وشركاء من القطاع الخاص.
وأكدت نائب مدير عام مجموعة الراية الاعلامية الزميلة آية علقم “أن مجموعة الراية الإعلامية، تشكّل خطا إعلاميا مهنيا مميزا، فقد ولدت الفكرة واستحقت الدعم، من مؤسسة وطنية لا يختلف على محبتها أحد، فكان الجيش العربي حاضنا للفكرة، وكان شعاره حاضرا في وجدان المؤسسين للمجموعة، والعاملين فيها، شعارا يذكرنا بجبهة الوطن، التي نقف عليها صفا واحدا”.
وقالت “خصصنا احتفالنا لميلاد جيش إف إم، الإذاعة الموجهة بالأهداف لحملة الشعار في مؤسساتنا الأمنية، الموجودين في كل بيت أردني، والصامدين على كل ثغر من ثغور الوطن، الحامين لأمن البلاد، المحافظين على العهد وما بدلوا تبديلا”.
وتضمن الحفل عرض لفكرة تأسيس اذاعة (جيش اف إم )، إلى جانب ما تتضمنه الدورة البرامجية للإذاعة من نشرات وموجزات أخبار وبرامج منوعة على مدار 12 ساعة في اليوم.
كما أدى الفنانان سعد أبو تايه وحسين السلمان أغنية خاصة بإطلاق اذاعة (جيش اف ام). -(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى