مسؤولية اجتماعية

“فارمسي ون” و”العلوم التطبيقية” تنظمان يوما طبيا مجانيا في الهاشمي الشمالي

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

نظمت مجموعة فارمسي ون بالتعاون مع جامعة العلوم التطبيقية يوما طبيا مجانيا في الهاشمي الشمالي في مقر جمعية عين كارم.
وجاء هذا اليوم الذي اشتمل على فحوصات طبية مجانية مثل فحص كتلة الجسم بالتعاون مع نيوتري سنتر، وفحص العيون بالتعاون مع ألفا للبصريات، وفحص الضغط بالتعاون مع شركه يان، وفحص السكري بالتعاون مع مستودع ابن حيان للمستلزمات الطبية والمخبرية ، ضمن سلسلة الأيام الطبية التي أطلقتها فارمسي ون مطلع هذا العام بالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص.

وتتسق هذه النشاطات مع مساعي فارمسي ون الرامية إلى التعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص لتوفير الخدمة الطبية للمواطنين في جميع أرجاء المملكة.
وشهد هذا اليوم مشاركة أطباء من عيادات مراكز جلوسانتي الطبية: عيادات الباطنية و القلب وطب الأطفال وتخصصاتهما الفرعية بالإضافة إلى المختبرات الطبية والتصوير الشعاعي والسونا.
وكانت فارمسي ون أطلقت سلسلة من الأيام الطبية المجانية في عدد من محافظات ومناطق المملكة مثل ناعور، والكورة، والقويسمة وغيرها من المناطق بالتعاون مع إدارة السير المركزية وعدد من الشركاء.
ومنذ انطلاقة هذه الأيام الطبية حشدت كل من فارمسي ون كافة الإمكانيات لإنجاحها خصوصا في ظل تفاعل الناس معها بصورة إيجابية بالنظر إلى الفائدة الكبيرة التي تعود عليهم.
وتتزامن هذه الأنشطة مع احتفالات المجموعة بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها حيث أطلقت المجموعة سلسلة من الخدمات الصيدلانية المميزة التي استهدفت جميع فئات المجتمع فضلا عن إبرامها لعدد من الاتفاقيات مع عدد من المؤسسات بهدف تقديم أفضل الخدمات الصيدلانية للمواطنين.
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون، الدكتور يوسف فانوس أن المجموعة تسعى إلى تحقيق شعار لكم واقعا ملموسا من خلال توفير الخدمة الطبية بجميع أشكالها للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.
وأضاف قائلا :” نتوجه بالشكر الجزيل إلى جامعة العلوم التطبيقية لتعاونها معنا في تنظيم هذا اليوم الطبي والتي تقدم بتعاونها معنا نموذجا يحتذى للشراكة بين القطاعين العام والخاص كما نشكر الشركات التي قدمت الفحوص الطبية المجانية خلال هذا اليوم”.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الأيام الطبية ستبقى مستمرة على مدار العام وستنظم في مختلف مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى