تكنولوجيا

هواوي تطرح MediaPad M2 10.0

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
طرحت شركة هواوي مؤخرا MediaPad M2 10.0 ، والذي كانت الشركة قد كشفت النقاب عنه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2016، في لاس فيجاس.
ويوفرMediaPad M2 10.0 تجربة صوتية غامرة وأكثر ثراء ونقاء، وذلك بفضل الصوت الفائق القوة المنطلق من 4 مكبرات صوت، وتقنية الصوت المتطورة هرمان كردون.
يعيد MediaPad M2 10.0 الجديد تعريف ما يمكن المستخدم القيام به باستخدام الجهاز اللوحي. وبفضل الشاشة الأسرع استجابة التي تعمل باللمس والجديدة بالكامل، يتمكن المستخدم من كتابة النصوص ورسم الصور وفتح التطبيقات باستخدام قلم رقمي. وللمرة الأولى، يمنح الجيل الجديد من مستشعر بصمة الإصبع التعريف الشخصي السريع والآمن الذي طالما كان منتظر من لوح أندرويد.
ويتمتع MediaPad M2 10.0 بنحافة وروعة فائقة، حيث أن جميع تفاصيل الجهاز ابتداءً من الأزرار الصغيرة على شكل الساعة إلى الجسم المعدني العازل والمغلف بطلاء مفرغ، مصممة لتمنح المستخدم إحساساً ومظهراً رائعين.
كما إن الجسم المعدني المكوّن من قطعة واحدة لجهاز MediaPad M2 10.0 يأتي بسماكة 7.35 ملم وتتناقص سماكته لتصل لغاية 5 ملم في أنحف نقطة في الجهاز. ويحتوي ظهر الجهاز المعدني الناعم على شاشة منفصلة، ويضم مكبرات صوت مرتبة تناظرياً ليمنح احساسا غامرا ببساطته الأنيقة.

وجاء إطلاق جهاز MediaPad M2 10.0 ليرفع معايير الكاميرات الحديثة الخاصة بالأجهزة اللوحية، وليمنح الفرصة لالتقاط الصور المميزة والمختلفة. وتحتوي الكاميرا الخلفية 13MP على عدسة ذات منفذ بصري واسع F2.0، ومحرك ذكي لمعالجة الصور، وفلتر من الزجاج الأزرق يمنح القدرة على التقاط أروع الصور، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتدعم مزايا التركيز الكامل وبانوراما، والمدى الديناميكي الفائق HDR، تقنية الوقت الفاصل بين الصور الفوتوغرافية وغيرها الكثير. أما الكاميرا الأمامية 5MP فهي تحتوي على عدسة فائقة الاتساع بزاوية 88 درجة، مما يجعل مكالمات الفيديو أكثر حيوية. ويأتي الجهاز باللون الذهبي المميز أو اللون الفضي اللامع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى