أخبار الشركات

سامسونج تفتح أبواب “استوديو جالاكسي” في ” ريو 2016 “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
كشفت سامسونج الكترونيكس؛ الشريك العالمي للألعاب الأولمبية في فئة معدّات الاتصالات اللاسلكية، عن “استوديو جالاكسي” في الحديقة الأولمبية لدورة الألعاب الأولمبية 2016 والمقامة حالياً في ريو دي جانيرو.
وأصبح بإمكان المشجعين والمستهلكين من يوم السبت 6 آب، أن يقوموا بتجربة أحدث منتجات سامسونج وتقنياتها الغامرة في مجال الاتصالات اللاسلكية، بما يشمل تجربة الواقع الافتراضي رباعي الأبعاد الجديدة من سامسونج في التجديف والتي تحاكي الألعاب الأولمبية المليئة بالإثارة، حيث يتيح برنامج جالاكسي S7 التأجيري للزوّار فرصة تجربة النظام الخاص بجالاكسي، بالإضافة إلى فرصة تجميع الدبابيس الحصرية الخاصة بشعارات ريو 2016، إلى جانب العديد من التجارب الأخرى.
ويقع استوديو جالاكسي في الحديقة الأولمبية التي تم تصميمها خصيصاً لمساعدة المشجعين على احتضان إثارة الألعاب الأولمبية ريو 2016 والاحتفال بالأجواء الأولمبية، ولتمكينهم من خلق، التقاط ومشاركة تجاربهم الخاصة. ولاستكمال استوديو سامسونج جالاكسي في الحديقة الأولمبية، سيتم إضافة مركزين اثنين لاستديوهات جالاكسي في القرية الأولمبية ومركز الإعلام الرئيسي، إلى جانب توزيع عدد من استديوهات جالاكسي في المدن البرازيل المحلّية؛ لنشر الروح الأولمبية بين شريحة أكبر من المشاهدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى