غير مصنف

سوني تكشف عن البلايستيشن الجديد الشهر المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
بعد أن أطلقت مايكروسوفت رسمياً جهاز إكس بوكس ون اس الجديد مؤخراً، لم يبقى الكثير من الوقت حتى تطلعنا سوني عن بلايستيشن نيو بإمكانياته القوية حيث من المتوقع أن تكشف عنه في 7 سبتمبر المقبل.
بلايستيشن 4 الجديد الذي يحمل الأسم الرمزي نيو سيتمكن من دعم دقة 4K في الألعاب بدلاً من الدقة الكاملة 1080P في بلايستيشن 4 الحالي، كما أنه سيحمل معالج مطور وأسرع وذاكرة عشوائية أكبر.
ليس من المتوقع أن يحلّ الجهاز الجديد الذي قد يسمى PlayStation 4.5 محل بلايستيشن 4 بل سيتم بيع الجهازين معاً ولن تختصر دورة حياة جهاز سوني الناجح حالياً، كما أن الألعاب التي تعمل بالدقة الكاملة سيتم تطويرها للإستفادة من قدرات الرسوميات الكبيرة في الجهاز الجديد.
في 7 سبتمبر سيكون هناك معرض تقني في نيويورك حيث ستعرض سوني إمكانيات جهازها الجديد في الألعاب والرسوميات عبر لعب بعض الألعاب عليه وأيضاً تجربة الواقع الافتراضي وعلى الأرجح لن يتم كشف أية تفاصيل أخرى عنه مثل موعد توفره في الأسواق وسعره.
الجدير بالذكر أن إكس بوكس ون إس يدعم جودة 4K لكن في الفيديو وليس في الألعاب حيث تحضر مايكروسوفت لجهاز جديد سيطلق العام القادم لمنافسة البلايستيشن الجديد مع جيل ألعاب الـ 4K.
عالم التقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى