أخبار الشركات

“أيلة” توقّع اتفاقية شراكة مع مركز الإسعاف الجوي الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقّعت شركة واحة أيلة للتطوير اتفاقية شراكة مع مركز الإسعاف الجوي الأردني بهدف توفير الإسعاف الجوي والخدمات الطبية في حالات الطوارئ لأصحاب الوحدات السكنية والعاملين في مشروع أيلة.

ووقع الاتفاقية كل من المهندس سهل دودين، المدير التنفيذي لشركة أيلة، والمهندس رامي عدوان، الرئيس التنفيذي لمركز الاسعاف الجوي الأردني. وبمناسبة توقيع هذه الشراكة، هبطت طائرة هليكوبتر تابعة لمركز الإسعاف الجوي الأردني مجهزة تجهيزاً كاملاً في منطقة الهبوط المخصصة ضمن مشروع أيلة، حيث كان في استقبال طاقم الطائرة عدد من كبار موظفي أيلة.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية قال المهندس سهل دودين، المدير التنفيذي لشركة أيلة: “يشكل هذا الاتفاق علامة فارقة بالنسبة لنا، حيث قمنا بالانتقال من مرحلة البناء إلى مرحلة التشغيل في مشروع أيلة. ويعبّر الاتفاق عن حرصنا على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً لمجتمع أيلة من خلال العمل على توفير خدمات الإسعاف والرعاية الصحية لجميع أصحاب المنازل والعاملين في المشروع. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاتفاق يعزز تعاوننا مع المبادرات الوطنية التي تسعى إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع المواطنين الأردنيين”.

وكانت الاتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي الأردني والذي تأسس عام 2015 بناء على التوجيهات الملكية السامية، كمركز متخصص يوفر خدمات إسعاف المرضى والمصابين ونقلهم من المناطق في المملكة إلى المستشفيات والمراكز الطبية في العاصمة عمان لضمان تميز وسرعة الخدمة والرعاية الصحية اذا ما تطلب الامر قد جرت في أعقاب تسليم 150 وحدة سكنية فاخرة من أيلة إلى ملاكها كجزء من المرحلة الأولى من شقق الجزر الواقعة ضمن منطقة المرسى الى جانب انطلاق تشغييل احد ابرز الاندية الشاطئية فيه واستقبال الراغبين الجدد في التملك والاستثمار في مشروع أيلة .

من جانبه صرح المهندس رامي العدوان الرئيس التنفيذي لمركز الاسعاف الجوي الأردني بأن الشراكة مع شركة أيلة هي من المحطات المهمة للمركز لما تعكسه هذه الشراكة من ايمان رسالة المركز من قبل شركة واحة أيلة للتطوير ولما فيه من تقديم مستوى اضافي من الرعاية الطبية للقاطنين والعاملين في مشروع أيلة املين ان تقتدي الشركات الكبرى في العقبة بهده الشراكة لتستفيد من خدمات مركز الاسعاف الجوى الاردني

وتعد شركة أيلة اول الشركات او الجهات التي سعت لتقدم هذه الخدمة لزبائنها وعامليها في العقبة لضمان تميز الخدمة بكافة مستوياتها وانطلاقا من غاية تحقيق رؤية الشركة في ابتكار نموذج متكامل من المشاريع السياحية والعقارية المتنوعة الخدمات في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى