أخبار الشركات

أمنية تتيح خدمات موقع (السوق المفتوح) عبر أجهزة الهواتف المتنقلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أبرمت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً شراكة إستراتيجية مع موقع “OpenSooq.com” وبالتعاون مع شركة Telecom Enterprise لتقديم خدمات لمشتركي أمنية الذين تجاوز عددهم الثلاثة ملايين مشترك وذلك من خلال الهواتف الخلوية.
وبموجب هذه الإتفاقية ستتيح شركة أمنية للاتصالات لمشتركيها فرصة الوصول إلى المحتوى المنفرد الذي يقدمه موقع OpenSooq.com والذي يعد السوق الالكتروني الوحيد المختص بالأردن والذي يحتوي على محتوى حول خدمات ومجالات تتعلق بالبحث عن وظائف، وشراء السلع والخدمات كالسيارات والمنازل والملابس وغيرها.
وأكدت شركة أمنية تركيزها واستمرارها في تقديم خدمات تمس المواطن في حياته اليومية، سواء في تجارته وما يتخللها من عمليات شراء للسلع والخدمات أو للبحث عن سيارات ومنازل، هذا وستركز إتفاقية الشراكة مع OpenSooq.com في مرحلتها الأولى على تقديم خدمة البحث عن وظائف وذلك عن طريق الإشتراك بالخدمة من خلال إرسال الرقم 1 إلى الرقم 90764، حيث تشمل الوظائف الشاغرة على مجالات: الإدارة، التسويق والمبيعات، التدريب والتعليم، الكمبيوتروتكنولوجيا المعلومات، المالية و المحاسبة ، الطب، والهندسة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي: “إن الشركة ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية تحرص على تقديم أفضل وأكثر خدمات الاتصالات التي تسهل حياة المواطن سواء في تواصله الإجتماعي أو لأغراضه العملية، وذلك من خلال تطوير الشركة لخدمات تخصصها وتشرف عليها، أو من خلال عقد الشراكات المميزة مع مواقع وشركات محتوى متفوقة في مجالها مثل موقع OpenSooq.com”.
وقال خلدون طبازا المدير الإداري لشركة iMENA: ” نحن فخورون بشراكتنا مع شركة أمنية ووجودها الآن كشريك وموفر لجميع الحلول التقنية لشركتنا. كما وأضاف: “بأن الشراكة بينOpenSooq وأمنية تهدف للمساعدة في تمكين الأردنيين في للبحث عن احتياجاتهم سواء كان بحثاً عن حاجة معينة أو بيع سيارة، منزل، الهواتف المتنقلة، أو البحث عن الوظائف الشاغرة، ونحن نعد بمواصلة الإبتكار في توفير المزيد من الخدمات وذلك لإفادة العديد من برامجنا التكنولوجية”.
وقال أيمن الزق، الرئيس التنفيذي لشركة Telecom Enterprise: “نحن سعيدون بشراكتنا الإستراتيجية مع شركة أمنية وOpenSooq، إن منصة الـ USSD لدينا قد أثبتت مرونتها وموثوقيتها بعد إطلاقها لخدمات OpenSooq، إذ تعمل هذه المنصة على تصميم وبناء الاحتياجات اليومية لشركات الاتصالات.”
وأكد حناوي على أهمية هذه الشراكة في تقديم خدمات البحث عن وظائف للمشتركين عبر الهواتف الخلوية، وفي تسهيل حياتهم اليومية في المجالات التي يقومون بها بشكل دائم، الأمر الذي من شأنه توفير الوقت والجهد على المشترك.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى