أخبار الشركات

“أبوغزاله” و”رؤيا” يوقعان مذكرة تعاون مشترك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع الدكتور طلال أبوغزاله ومدير عام محطة رؤيا الفضائية فارس الصايغ، مذكرة تعاون مشترك بين الجانبين.
واتفق الجانبان على تشكيل فريق عمل مشترك من أجل دراسة مدى إمكانية التعاون مستقبلاً بشأن عقد وتنفيذ عدد من النشاطات تشمل أن تقدم مجموعة طلال أبوغزاله الدولية خدمات التدقيق، والاستشارات، والدعم في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتقديم التدريب، وتوفير الحماية في مجال الملكية الفكرية، وخدمات الترجمة والاستفادة من خدمات ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي، فيما تقدم محطة رؤيا خدمات التغطيات الإعلامية لنشاطات المجموعة بمختلف اشكالها.
وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزاه بقناة رؤيا التي لم تكمل عامها السادس على انطلاقها إلا أنها حققت انتشارا واسعا بنجاح ومصداقية عالية، مشيرا إلى أن أهمية برامجها تنبع من اهتمامها بمختلف المجالات وخاصة الاقتصادية والثقافية، والتعليمية.
وفي هذا الصدد أعرب عن إمكانية التعاون في مجال إذاعة طلال أبوغزاله “من معان إلى عمان” في مجال البرامج التعليمية والاقتصادية والثقافية، والتي تمثل هذه المجالات اهتمامات الإذاعة.
وأشار إلى أهمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وما تؤول إليه التكنولوجيا فيما يتعلق بـ”إنترنت الأشياء” مشيرا إلى أن المجموعة تعمل على تطوير عملية تقنية تربط مختلف وسائل التواصل معا، كما تعمل على تطوير قاعدة بيانات لمختلف القطاعات، هدفها تسهيل إرسال البيانات على أساس القطاعات، والمهنة وغيرها.
من جانبه أعرب الصايغ عن اعتزازه وفخره بهذا التعاون مع المجموعة مشيرا إلى أن المحطة تسعى باستمرار ومن خلال كادرها البالغ 250 موظفا إلى توسيع نطاق خدماتها، وتطوير مهاراتهم والوصول بهم إلى المستوى العالمي.
وأشار إلى أن توسع المحطة وتطورها يكون بالإضافة إلى الجهد المبذول، فإنه يتم من خلال التعاون المشترك مع مؤسسات عريقة مثل مجموعة طلال أبوغزاله الدولية للاستفادة من خبراتها وخدماتها المتنوعة، لافتا إلى تعدد مجالات التعاون في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى