مسؤولية اجتماعية

مختبرات مدلاب توقع مذكرة تفاهم مع متحف الأطفال الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاتشاق عربي
وقعت مختبرات مدلاب مذكرة تفاهم مع متحف الأطفال الأردن، وذلك دعمًا لمشروعها (خارج أسوار المتحف)، في الأول من شهر آب 2016.
وتم توقيع المذكرة في مكاتب الإدارة الرئيسية لمختبرات مدلاب من قبل الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب، الدكتور حسيب صهيون، والمدير العام لمتحف الأطفال الأردن، سوسن الدلق.
يهدف مشروع (خارج أسوار المتحف) إلى التواصل مع الأطفال داخل المستشفيات، والمساهمة في عملية علاجهم وتعليمهم باستخدام الجانب الفني.
وحسب المذكرة، ستقوم مختبرات مدلاب بدعم المشروع، من خلال المشاركة في تزويد المحتوى العلمي التعليمي الذي من شأنه المساهمة في دعم المشروع، بالإضافة إلى مشاركة فريق من مختبرات مدلاب بزيارة الأطفال داخل المستشفيات، كما ستشارك (ريد نوزيز إنترناشيونال) في هذا المشروع، لتساهم في رسم البسمة على وجوه الأطفال.
تعليقًا على توقيع مذكرة التفاهم، علق الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب، الدكتور حسيب صهيون “يأتي دعم مختبرات مدلاب لهذا المشروع إيمانًا منها بأهمية تعزيز الوعي الصحي لدى الأطفال الذين هم جيل المستقبل بطريقة شيّقة وملهمة”
ومن جهتها، قالت مدير عام متحف الأطفال الأردن، سوسن الدلق “نحن نسعى دائمًا إلى جعل تجربة المتحف متاحة لجميع أطفال الأردن، وهذا المشروع سيجعلها بلا شك تصل إلى عدد كبير من الأطفال ممّن حالت ظروفهم الصحية دون زيارة المتحف، والاستمتاع بتجربته التعليمية الرائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى