أخبار الشركات

مجموعة سامسونج للطابعات تحصل على التقييم البلاتيني من مختبر المشترين “BLI”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
حصلت مجموعة من حلول سامسونج الكترونيكس للطابعات متعددة الوظائف، والموجودة على مركز المستخدم الذكي (Smart UX) ومركز تطبيقات الطباعة، على التقدير البلاتيني من مؤسسة مختبر المشترين BLI؛ المؤسسة العالمية في مجال فحص منتجات تصوير الوثائق. ويمنح تقدير BLI البلاتيني للمنتجات التي تحصد علامات عالية عند فحصها في الفئات التالية: الميزات والإنتاجية، سهولة الاستخدام، إدارة وأمن تكنولوجيا المعلومات، الدعم والتطوير، والقيمة.
وعن هذا الموضوع، قالت ، مديرة مكتب تحليل معدات المنتجات في مؤسسة BLI : مارلين أور BLI: “إن هذا النجاح المشترك لمركز تجربة المستخدم الذكي ومركز حلول الطباعة من سامسونج يمنح مستخدمي أجهزة سلسلة MX والمدعمة بمركز UX الذكي الاستخدام الأفضل في فئتها، إضافةً إلى القدرة على التوسع في الأداء” وأضافت: “من المفترض أن لا يواجه المستخدمون أي صعوبة في إيجاد حلولٍ لزيادة الإنتاجية، تبسيط سير عمل الوثائق والمستندات المركزية وتحقيق الإمكانات الكاملة لطابعاتهم متعددة الوظائف، وقد بدأت سامسونج بإبراز بعض الإمكانيات الخاصة بهذه المنصة.”
وفي خطوة رائدة في مجال الطباعة، قامت سامسونج بإنشاء أول مركز تجربة مستخدم UX يعمل على نظام أندرويد؛ وذلك على سلسلتي الطابعات MultiXpress و ProXpress متعددة الوظائف. وأشادت مؤسسة BLI بهذه الميزة لسهولتها في الاستخدام ونظامها القابل للتعديل حسب احتياجات المستخدم. كما ذكر تقرير حلول BLI بأن واجهة الاستخدام الواضحة والصديقة للمستخدم تتطلب تدريباً بسيطاً عند تطبيقها، كما أنها تزيد من الإنتاجية للمستخدمين الذين على دراية بالعمل على نظام أندرويد.
وبفضل مركز المستخدم الذكي الذي يعمل باللمس على طابعات سامسونج متعددة الوظائف، فإن المستخدمين يملكون القدرة على التحكم الكامل بمهام الطباعة، كما باستطاعتهم إضافة وظائف بسهولة عند استخدام التطبيقات والأدوات الخاصة بمركز تطبيق الطباعة. كما يوفر النظام للمستخدمين مجموعة من خيارات التحكم والمساعدة في اكتشاف الأخطاء وحلّها عن بعد.
وفي الحديث عن حصول سامسونج على هذا التقدير، قال دايفد سونغ، النائب الأول لرئيس المبيعات والتسويق في سامسونج الكترونيكس: “يُثبت حصولنا على أعلى تقييمٍ من مؤسسة BLI على تميّز منتجاتنا ويصوّر روح سامسونج المبدعة،” وتابع قائلاً: “نأمل أن يستفيد عملائنا من مركز UX الذكي لتحقيق أقصى قدرٍ من كفاءة أجهزة الطباعة.”
تُجري شركة مختبر المشترين (BLI) تقييماً شاملاً لتقنية وأداء حلول إدارة الوثائق، بما فيها من طابعات، طابعات متعددة الوظائف والماسحات الضوئية. كما تعد الشركة المعروفة ذات الثقة الأعلى بين العامة.
وقد قامت شركة BLI بتقدير عدد من إنجازات حلول الطباعة الخاصة بسامسونج في أكثر من مناسبة هذا العام، إذ حازت سامسونج وطابعاتها متعددة الوظائف على جائزة “أفضل خط طابعات أحادية اللون متعددة الوظائف لعام 2016” في شهر كانون الثاني، بالإضافة إلى جائزتين للأداء المتميز في احتفال Buyers Lab في دورته الشتوية 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى