تطبيقات ذكية

“يلا اكزام” يتيح اسئلة امتحان الشامل في الاردن مجانا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اعلنت شركة “يلا اكزام” عن تحديث تطبيقها على اجهزة الخلوي الذكية ليتيح اسئلة امتحانات الشامل للسنوات السابقة مجانا في الاردن.
ويعتبر تطبيق (Yalla Exam)الاول في الاردن الذي يتيح لكلا من: طلبة كليات المجتمع المتقدمين لامتحان الشامل، وطلبة الثانوية العامة “التوجيهي” الحصول على اسئلة السنوات السابقة، اضافة الى اسئلة مقترحة وتدريب عملي عليها.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “يلا اكزام” الدكتور علاء نشيوات: لقد عمل فريق يلا اكزام خلال الفترة الماضية على تحديث نسخة التطبيق المتوفر عبر اجهزة الخلوي التي تعمل بانظمة الـ “Android” و “IOS” من اجل توفير اسئلة امتحانات الشامل لطلبة الكليات”.
واضاف ان اسئلة الامتحانات لطلبة الشامل تضم الورقة المشتركة لـ 5 مواد رئيسية للاعوام 2013-2015، وهي: اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الحاسوب، التريب الوطنية، الثقافة الاسلامية.
واشار د. نشيوات الى انه تم تحديث اسئلة امتحانات الثانوية العامة، لتضم اسئلة الدورة الاخيرة من الامتحانات، اضافة الى تحديث اسئلة التدريب لجميع فروع الثانوية العامة من جميع المواد والتي يتم وضعها ومراجعتها من قبل أفضل المعلمين في المملكة.
وذكر انه لاول مرة في المنطقة يتم اتخاذ خطوات جادة في حوسبة القطاع التعليمي، والتي تعتبر مرحلة الثانوية العامة “التوجيهي” ومرحلة امتحانات “الشامل” من اهمها، حيث اتجهت الشركة الى توفير جهد وبحث الطلبة لينصب على التعلم بعيدا عن البحث عن الاسئلة السابقة الموجودة ورقيا، من خلال توفيرها عبر تطبيق “يلا اكزام”.
وزاد ان ميزة التطبيق التفاعلية التي يتيحها مع المستخدم، فهو لا يضم أسئلة السنوات السابقة أو الأسئلة المقترحة فقط، بل يمكن للمستخدم عمل امتحانات افتراضية ليختبر معلوماته ومدى تمكنه من فهم المواد من جهة اخرى، حيث يتم وضع الاسئلة من قبل اساتذة وخبراء في هذا المجال.

للوصول الى التطبيق:
IOS: http://ow.ly/wPOy302Eyeo
Android: http://ow.ly/qczR302Ey9o

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى