تكنولوجيا

هواوي تطلق أحدث ساعات اليد الذكية الكلاسيكية للسيدات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أطلقت شركت هواوي مؤخرا أحدث طراز لساعاتها الذكية الكلاسيكية الخاصة بالسيدات، وذلك لاهتمامها الكبير بطرح منتجات تقنية وذكية نسائية تلبي متطلبات السيدة العصرية، وتحقق رضاها باقتناء مجوهرات ذكية تواكب أحدث التقنيات العالمية وبمواصفات وأداء عالي الجودة.
وأطلقت هواوي ثلاثة إصدارات جديدة من الساعات الذكية تحت اسم جويل “Jewel” واليجانت”Elegant” وتوباز”Topaz” ، وذلك بالتعاون مع شركة شواروفسكي، العلامة التجارية النمساوية الرائدة والفاخرة في مجال الكريستال والمجوهرات.
ويتميز إصدار “Jewel” باللمعان والتألق الفريد من نوعه في سوق الساعات الذكية، فالساعة مرصعة بـ 68 من أحجار زركونيا الكريمة من شواروفسكي، وهي موزعة على طول الإطار المطلي باللون الذهبي الوردي، أما إصدار “Elegant” فهو أقل من حيث الأحجار، ويتمتع بإطار ذهبي وردي ونمط مسنن.
ويكتمل جمال هذين الإصدارين بحزامهما المصنوع من الجلد الإيطالي الأصلي، والمتوفر باللونين الأبيض اللؤلؤي والأزرق اللازوردي. ويستوحي التصميم الكلاسيكي للإصدارين تصميمه من الساعات السويسرية زجاج السافير الصلب المقاوم للخدش (باعتباره الخيار الأول بين العلامات السويسرية الرائدة في صناعة الساعات) والذي يغطي واجهة الساعة الدائرية بقطر 44 مم.
وترتقي ساعة “Topaz” على الساعات الذكية العادية، وهي تستحق صدارة سوق الساعات الذكية فيما يخص الجودة العالية والفخامة المترفة. وتأتي الساعة بمظهرها الكلاسيكي المناسب للسيدات وأناقتها الرائعة وفخامتها التي تلائم كافة المناسبات والأزياء الرسمية وغير الرسمية.
تتفرد ساعة “Topaz” بمكانة رائدة في سوق يعج بالساعات الذكية، وذلك بدءاً من شاشتها المصنوعة من زجاج السافير الصلب بقياس 1.4 بوصة، وبالحزام الجلدي الفاخر بعرض 18 مم، وصولاً إلى جسم الستانلس ستيل المطلي باللون الذهبي الوردي.
وتتمتع الساعة بواجهة مرصعة بـ 68 من أحجار التوباز الكريمة بقطع “Natural Brilliance” من شواروفسكي بقياس 1.5 مم لكل منها. وخضعت ساعة “Topaz” لمجموعة من اختبارات الجودة، على الصعيدين الكيميائي والفيزيائي لضمان متانتها وجودتها على المدى الطويل. ويعكس حزامها التصاميم الفاخرة التي نراها في الساعات الكلاسيكية بزخرفته المستمدة من شكل جلد التمساح، ولونه الأحمر الغني، ليضفي المزيد من الكمال على أحجار توباز الكريمة من شواروفسكي.
اما على الصعيد التقني، تعطي ساعات هواوي تنبيهات على المكالمات والنصوص والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني، وهي تعمل بنظام تشغيل “Android Wear” وتدعم نظامي “Android” و”IOS” ، وتوفر كذلك اتصالاً عبر تقنية بلوتوث لاستخدام سماعات الأذن اللاسلكية، وبالتالي يمكن الاستماع إلى الأغاني التي تم تنزيلها مسبقاً أثناء ممارسة أي نشاط. وتكتمل مواصفات الساعة بميزة الأوامر الصوتية التي تمكن مستخدمها من التحكم بالموسيقى، بالإضافة إلى التصفح.
وتحتوي الساعة على حساس لقياس معدل نبضات القلب بدقة، في حين يستطيع حساس الحركة ذي المحاور الستة تتبع الأنشطة التي تقوم بها السيدة مثل المشي والجري وتسلق الجبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى