مسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن الراعي الرئيسي لمهرجان الأردن الأول للتسوق 2016

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
قدمت اورانج الأردن رعايتها الرئيسية لمهرجان الأردن الأول للتسوق 2016 الذي تنظمه كل من غرفة تجارة الأردن وغرفة تجارة عمّان وغرفة صناعة الأردن وغرفة صناعة عمّان، وذلك بالتعاون مع جمعية الفنادق الأردنية وجمعية وكلاء السياحة والسفر. ويقام المهرجان خلال الفترة ما بين الخامس عشر من شهر تموز والخامس عشر من شهر آب من العام الحالي 2016.
ويأتي هذا المهرجان ضمن خطة غرف التجارة والصناعة في المملكة والتي تهدف إلى تنشيط السوق المحلية من خلال الترويج للمنتجات الأردنية والسلع العالمية وتقديم الأردن كوجهة تسويقية سياحية آمنة للزوار الذين يتوافدون على المملكة في فترة الصيف، وسط توقعات باستقطاب المهرجان لأعداد متزايدة من السياح والمتسوقين من داخل المملكة وخارجها وأن يكون عاملاً رئيسياً في دعم الاقتصاد الأردني خلال تلك الفترة.
وأكدت اورانج الأردن حرصها على دعم القطاع السياحي في المملكة والمساهمة بجعل الأردن وجهة سياحية إقليمية ودولية باعتبارها شركة رائدة في قطاع الاتصالات في المملكة تسعى إلى المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة وذلك كجزء من استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسة الاجتماعية الشاملة وبعيدة المدى، المنبثقة من خطتها الاستراتيجية “Essentials 2020” التي ترتكز على ثلاثة محاور رئيسية تضمن تقديم قيمة نوعية مضافة وقابلة للقياس لكافة المعنيين وأصحاب المصلحة.
وستقوم اورانج الأردن على هامش رعايتها للمهرجان بتوزيع بطاقات ترحيبية على زوار وضيوف المملكة، تحتوي على خط خلوي مشحون بقيمة دينار مجاناً لمساعدتهم على التواصل مع أحبائهم وأصدقائهم في المملكة فور وصولهم، بالإضافة إلى تسهيل عملية تأكيد حجوزاتهم الفندقية وسياراتهم السياحية وكل ما يتعلق بتسهيل إقامتهم وتنقلهم وتسوقهم خلال هذه الفترة.
وتقدم اورانج الأردن باقة من خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة لحوالي خمسة ملايين مشترك من أنحاء المملكة. وكانت الشركة قد أطلقت العام الماضي استراتيجيتها الجديدة Essentials 2020 بهدف التمكن من تقديم خدمة زبائن لا تضاهى وذلك بالاستماع والاستجابة لحاجات الزبائن وتقديم كل ما هو ضروري لهم في حياتهم اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى