أخبار الشركات

البوتاس توقع اتفاقية تعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقعت شركة البوتاس العربية اتفاقية تعاون مع مركز الاسعاف الجوي الأردني ، بهدف دعم عمل المركز, ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس برنت هايمن والرئيس التنفيذي لمركز الاسعاف الجوي الأردني المهندس رامي عدوان.
وتهدف الاتفاقية الى دعم عمل مركز الاسعاف الجوي الأردني ، كجزء من المسؤولية الاجتماعية لشركة البوتاس بحيث تقوم بنقل بعض المرضى غير القادرين على دفع قيمة الرحلة من المناطق والمدن البعيدة الى مراكز العلاج المتقدم في عمان.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “البوتاس برنت هايمن: تأتي هذه الاتفاقية مساهمة في المسؤولية الاجتماعية للشركة، حيث سيتم دعم عمل مركز الاسعاف الجوي الأردني بطرق مختلفة، مؤكدا اهمية عمل المركز الذي يعتبر من الاوائل على مستوى المنطقة العربية.
وذكر هايمن ان البوتاس تدعم المبادرات الريادية، والتي يعتبر مركز الاسعاف الجوي الاردني احدها، حيث اطلق مركز الإسعاف الجوي الأردني بمبادرة ملكية سامية، بهدف تقديم الخدمات المتخصصة لعمليات الإنقاذ، الإسعاف الجوي، ونقل المصابين، خاصةً من المناطق النائية إلى المستشفيات والمراكز الطبية.
من جانبه ثمن الرئيس التنفيذي لمركز الاسعاف الجوي الأردني المهندس رامي عدوان الدعم المقدم من شركة البوتاس ضمن مساهمتها في المسؤولية الاجتماعية، مشيرا الى ان دعم المركز بشكل مباشر او غير مباشر يعني بالضرورة المساهمة في انقاذ مصاب او مريض.
واضاف ان المركز مجهز بطائرتين عاموديتين تمثلان مستشفى متنقل يقدم كل ما يلزم لانقاذ المرضى والمصابين وإيصالهم إلى المستشفيات بأقصر وقت ممكن، وبما يساهم في تعزيز تنافسية القطاع الصحي في الاردن.
هذا ويضم المركز كادر طبي مختصً وطائرتين عاموديتين مجهزتين بالكامل، لتقديم خدمات الإسعاف الطبي بأعلى المواصفات العالمية؛ حيث تعتبر هاتين الطائرتين كمستشفى متنقل يقدم كل ما يلزم لإنقاذ المرضى والمصابين وإيصالهم إلى المستشفيات بأقصر وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى