أخبار الشركات

اورانج تجري 60 اختبارا في مركز AmmanCTC

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 

احتفلت Orange الأردن مؤخراً بسنتين من الإنجازات والنجاحات التي حققها مركز تجارب خدماتها وعروضها في قطاع الاختبارات لكل ما تقدمه الشركة في عالم الاتصالات، وفي قطاع رعاية الزبائن والمستهلكين النهائيين ومنهجيات التفاعل معهم وتعزيز مستوى الرضى لديهم.

وأسهم مركز  AmmanCTCالحائز على جائزة برنامج برافو التابعة لمجموعة Orange العالمية المختص بتميز الأداء اليومي، في تمكين الشركة من رفع كفاءة إدارة جودة خدماتها وعروضها المتنوعة بفضل آلية عمله القائمة على إشراك الزبائن في عملية تصميم هذه الخدمات والعروض بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وذلك من خلال منحهم الفرصة للتعبير عن مقترحاتهم وآرائهم، ولتجربة ما سيتم تقديمه قبل طرحه رسمياً في السوق لفترة تتراوح على أدنى تقدير ما بين 6 إلى 10 أشهر، الأمر الذي منح خدماتها وعروضها ميزة تنافسية وقيمة مضافة وعزز فعاليتها، فضلاً عن تعزيزه لثقة وولاء الزبائن وبالتالي توسيع قاعدتهم، وخفض شكاويهم ونسبة اشتراكاتهم الموقوفة لفترة محددة في عدد من الخدمات.

وأجرى المركز أكثر من 60 اختباراً وتقييماً بالتعاون مع ما بلغ عدده 350 زبوناً من زبائن الشركة. وكانت الاختبارات والتقييمات أجريت داخل وخارج المركز في عمّان وعدد من مدن المملكة الأخرى، لتتنوع ما بين اختبارات مجموعات التركيز الهادفة لجمع آراء الزبائن حول المنتجات الجديدة قبل إطلاقها والمنتجات الموجودة من أجل تطويرها، والاختبارات الموجهة للمستخدمين والقائمة على المقابلات الفردية للوقوف على التحديات التي تواجه المستخدمين أثناء الاستخدام من أجل حلها، فضلاً عن الاختبارات الموجهة للخبراء من العاملين لدى الشركة للوقوف على آرائهم في المنتجات الجديدة في مرحلتها التجريبية وقبل إطلاقها الرسمي للزبائن، انتهاءً بمرحلتي تقييم رحلة الزبون مع المنتج لتسليط الضوء على أي تعقيدات تواجهه في فهمه واستخدامه، والاختبار التجريبي قبيل الإطلاق الرسمي.

ويذكر بأن مركز تجارب  AmmanCTCيعد الأول من نوعه ليس فقط على مستوى المملكة، بل وعلى مستوى المنطقة. ويعمل المركز جنباً إلى جنب مع إدارة التسويق لدى الشركة من أجل تغيير وتعديل الخدمات والعروض المتنوعة التي تقدمها Orange الأردن.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى