مسؤولية اجتماعية

البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمّان 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
للسنة الثامنة على التوالي، جدد البنك العربي والجمعية الأردنية للماراثونات اتفاقية الرعاية الذهبية لماراثون عمّان الدولي 2016، والذي سيجري هذا العام في 28 تشرين الثاني (نوفمبر).
وقع الاتفاقية كل من المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الآنسة لينا الكرد، ونائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي طارق الحاج حسن. ويأتي هذا التعاون في إطار دور البنك العربي المتواصل على صعيد المسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات المجتمعية التنموية.
وشكرت لينا الكرد الدعم الكبير الذي يقدمه البنك العربي وجهوده الرامية الى تشجيع الناس وحثهم على ممارسة الرياضة، وأضافت قائلة: “نتوجه بجزيل الشكر للبنك العربي على هذا الدعم الذهبي المستمر لسامسونج ماراثون عمان منذ انطلاقه، ونعتز بهذه الثقة التي يمنحنا إياها على مدار ثماني سنوات من العمل المشترك لإنجاح أهم الأحداث الرياضية الوطنية”.
وتابعت الكرد: “نفخر بهذا التعاون مع البنك العربي لكونه من أبرز المؤسسات الأردنية الناشطة على المستوى المجتمعي والتنموي، والتي تمثل مثالا ناجحا للتعاون بين مختلف القطاعات في سبيل خدمة المجتمع المحلي، وهو ما نسعى دائما في الجمعية الأردنية للماراثونات لتعميمه؛ حيث نبذل المزيد من الجهد والعمل للتوسع والتطور في فعاليات الجمعية الرياضية”.
من جانبه، قال طارق الحاج حسن، نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: “يسعدنا أن نجدد دعمنا لهذا الحدث الرياضي المميز للسنة الثامنة على التوالي والذي يأتي ضمن رعاية البنك العربي المتواصلة للأنشطة والفعاليات الرياضية والتي تسهم في تشجيع أسلوب الحياة الصحي بين أفراد المجتمع وتأكيداً للدور السياحي والحضاري الذي يجسده مثل هذا الحدث الذي يقام سنوياً في قلب العاصمة عمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى