أخبار الشركات

“بريل” من “هنكل” ترعى موائد الرحمن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
ضمن حملتها السنوية في رمضان رعت شركة هنكل الأردن ممثلة بعلامتها التجارية (بريل-سائل غسل الصحون) الإفطار في موائد الرحمن التي تقيمها تكية أم علي في مقرها الرئيسي في المحطة، ضمن حملتها “زكاتك رحمة”. حيث قام موظفو الشركة بالمشاركة بتقديم وجبة الافطار للعائلات المحتاجة تحت شعار “تحلى اللمة مع بريل”.
وفي تاريخ 23/6/2016 قامت بريل بالمشاركة بتوزيع الطرود الغذائية للأسر المحتاجة بالتعاون مع تكية ام علي
في رمضان.
وتتضمن حملهتم إلى التبرع بقيمة 10 قروش من ثمن كل زجاجة تباع من سائل غسل الصحون(بريل) للمساهمة في إطعام المحتاجين في الأردن.
يأتي هذا ضمن نطاق ورؤية الشركة بالمشاركة في أعمال الخير والتبرع ودعم المحتاجين خلال شهر رمضان الكريم مما يعكس الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة والواجب الوطني المترتب على كل فئات المجتمع الأردني المتماسك سواء من شركات خاصة أو عامة أو أفراد وما هذه المبادرات الخيرية إلا عنوان التلاحم والتآخي والشعور بهموم وحاجات المواطنين.
ومن الجدير بالذكر أن شركة هنكل الأردن تعمل فى جميع أنحاء العالم بعلامات تجارية وتكنولوجيا رائدة في ثلاث مجالات وهي الرعاية المنزلية (منتجات التنظيف المنزلية مثل مساحيق الغسيل وسوائل غسل الاطباق)، والعناية الشخصية، وتكنولوجيا المواد اللاصقة.
وتعد تكية أم علي والتي تأسست منذ العام 2003 أول مبادرة من نوعها لمكافحة الجوع في الأردن، وتُعد أول منظمة غير حكومية تقوم بتوفير الإعانات الإنسانية الغذائية للفقراء والمحتاجين في بلد الخير الأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى