تطبيقات ذكية

مايكروسوفت تجعل طلبات الترقية المجانية إلى Windows 10 أكثر إزعاجا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تم إصدار نظام Windows 10 في شهر يوليو من العام الماضي، ووعدت شركة مايكروسوفت بجعل هذا التحديث مجانيا لمستخدمي Windows 7 و Windows 8.1 كجزء من العديد من التكتيكات العدوانية للدفع بالمستخدمين للتحديث إلى Windows 10. وبما أن العرض المجاني يدخل الشهر الأخير، فقد قامت شركة مايكروسوفت بإعداد رسالة نهائية مزعجة للحصول على تحديث Windows 10 إذا لم تقم بالفعل بالترقية إلى هذا النظام.
تم مؤخرا رفع دعوى قضائية من قبل إمرأة إدعت أنه تم إجبارها على ترقية الجهاز الخاص بها إلى Windows 10، وقررت الشركة تسوية هذه المسألة مقابل 10 آلاف دولار أمريكي. وقالت في وقت لاحق بأن موجة الترقية المجانية قد تم تعديلها بحيث يمكن أن تكون أقل إرباكا للمستخدمين.
هذا لا يعني أن الشركة سوف تتوقف عن إزعاج المستخدمين للترقية مجانا إلى Windows 10. في الواقع، لقد بدأت شركة مايكروسوفت بعرض نافذة جديدة تملأ الشاشة، نعم هذا صحيح، إشعار يملأ الشاشة ويحث المستخدمين على الترقية المجانية إلى Widnows 10.
هذه النافذة الجديدة تأتي مع عبارة ” عذرا للمقاطعة، ولكن هذا مهم ” وهي تذكر المستخدمين بأن الترقية المجانية إلى Windows 10 ستنتهي يوم 29 يوليو، لذلك إذا كنت ترغب في الترقية المجانية فسوف يتوجب عليك القيام بذلك قبل التاريخ المذكور آنفا.
وتتضمن هذه النافذة خيارات تسمح لها بإعلامك ثلاث مرات في الأيام والأسابيع المقبلة. وبالنسبة لأولئك الذين لم يستفيدوا من هذا العرض، فسوف يتوجب عليهم دفع 100 دولار أمريكي للحصول على الترقية إلى Windows 10 بعد 29 يوليو، وأولئك الذين لا يزالون متمسكون بنظام Windows 7، فبإمكانهم ببساطة تجاهل الإشعار والإستمرار في إستخدام نظامهم الحالي لطالما أنه يجري دعمه من قبل الشركة.
وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى