أخبار الشركات

إل جي تستضيف كبار عملائها للتكييف المركزي في رحلة ميدانية إلى باريس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اختتمت إل جي إلكترونيكس المشرق العربي استضافة الرحلة الميدانية لهذا العام في العاصمة الفرنسية باريس والتي دعت إليها كبار عملائها للتكييف الهوائي المركزي من الاردن. وتضمنت الجولة برنامجًا مكثفًا زار من خلاله المدعوّون مواقع ميدانية هامّة كانت قد تبنّت الحلول المتقدمة التي تقدمها إل جي للتكييف المركزي.
وضمن جدول الرحلة، زار المدعوّون المكتب الرئيسي لشركة بويجيس كونستركشن (Bouygues Construction) ، والتي تعتبر أكبر شركة إنشاءات على مستوى فرنسا وأوروبا أيضًا، فقد اختارت بويجيس كونستركشن نظام التكييف إل جي “Multi V” كنظام تكييف أساسي في مرافقها لما يتمتع به من أداء متميز وتوفير عالٍ في الطاقة.
وتتميز تكنولوجيا إل جي “Multi V” باستخدامها تقنية تدفق سائل التبريد المتغير “VRF”، والتي تعتمد بشكل أساسي على كمية تدفق سائل التبريد التي يوزعها الضاغط “Compressor” على الوحدات الداخلية العاملة فقط، مما يوفر بالطاقة بشكل محوري. كما يسمح هذا النظام بتحكم أفضل في درجات الحرارة وتفاوتها في المساحات الداخلية.
وخلال الزيارة، علّق المهندس زياد الفانك، مدير مبيعات أنظمة التكييف الهوائي في إل جي إلكترونيكس للسوق الاردني: “لهذه الجولة الميدانية أهمية حقيقية في دعم ثقة عملائنا بنا؛ فهُم يشاهدون أمثلة عالمية تبنّت الأداء المتميز لأنظمة التكييف الهوائي من إل جي ويستمعون لشهاداتهم على أرض الواقع.”
وقد شارك المدعوّون في عدد من جلسات الأسئلة والأجوبة مع موظفين تقنيين ومختصين من إل جي ومن الشركة النموذجية لأنظمة تكييف الهواء ذ.م.م، الموزع الرسمي لحلول التكييف الهوائي المركزي من إل جي في الأردن، وتم مناقشة عدد من المواضيع الهامّة كمستقبل صناعة التكييف الهوائي المركزي والخطط المستقبلية لشركة إل جي إلكترونيكس بما يتعلق بتلك الصناعة أيضًا. كما اشتمل برنامج الرحلة على جولات سياحية في مدينة باريس، وعيش تجارب فريدة مع الطعام الفرنسي المميز.
وفي ختام الرحلة، أوضح السيّد هونغجو جوين، المدير العام لشركة إل جي إلكترونكس المشرق العربي، أهمية هذه الرحلات الميدانية قائلًا: “أن ندعو عملائنا لتقييم مباشر لجودة وفعالية حلولنا ومنتجاتنا أمام أعينهم، ومن خلال مرجعيات كبيرة مثل شركة بويجيس كونستركشن، إنما هو بمثابة محاكاة تكاد تكون حقيقية لما سيكون عليه الحال عند اختيارهم حلول ومنتجات
إل جي في أي مكان آخر.”
وتجدر الإشارة إلى أن إل جي إلكترونيكس تنظم عادة مثل تلك الرحلات الميدانية لكبار عملائها؛ ليشاهدوا تطبيقًا مباشرًا وفاعلًا لحلول إل جي في العالم، وهذا بحد ذاته تطبيق لمبدأ الشفافية في سياسة إل جي، ولمصداقيتها أمام عملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى