اتصالات

” زين ” و ” ميس الورد” يدخلان في شراكة مع الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت كل من زين الأردن وميس الورد الأردنية المتخصصة في الألعاب الرقمية للهواتف المتنقلة عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة – منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا(IMGA)، تنص على اكتشاف أفضل ألعاب الهواتف المتنقلة الجديدة والتي تم تطويرها في المنطقة.

وتم الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية على هامش المؤتمر الدولي للاتصالات المتنقلة – شنغهاي، حيث وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة والمؤسس والرئيس التنفيذي للجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة ( IMGA ) مارتن نوينس، والرئيس التنفيذي لشركة ميس الورد نور خريس.

وتعليقاً على توقيع الشراكة الاستراتيجية قال المؤسس والرئيس التنفيذي للجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة ( IMGA ) مارتن نوينس:” نفخر في الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة ( IMGA ) بحضورها وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مضيفاً بأن مهمة IMGA في الشرق الأوسط وشمال افريقيا هي تسليط الضوء على مصممي ومطوري الألعاب وإعطاءهم التقدير الذي يستحقونه، معرباً عن امتنانه لكل من شركة زين وميس الورد لدورهم الحاسم في إطلاق IMGA في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.”

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة:” تعد الشراكة مع الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة ( IMGA ) حدثاً هاماً ونقطة مهمة في نهج زين، فنحن في زين نؤمن أن هذه الاتفاقية ستعمل على الارتقاء بمستوى الألعاب الرقمية في المنطقة وفي المملكة، مؤكداً بأن الإتفاقية ستسهم وبشكل فعّال في تسليط الضوء على كافة جهود مطوري ومصممي الألعاب، وتمكينهم من وضع منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ضمن خارطة الألعاب الرقمية، مضيفاً بأن هذه الخطوة تنبع من استراتيجية الشركة الرامية إلى دعم ومساعدة الشباب في تسويق أفكارهم الإبداعية على المستويين المحلي والعالمي.”

وعبّر نور خريس عن اعتزازه بهذه الشراكة التي ستساهم في تطوير قطاع الألعاب الرقمية محلياً وإقليمياً، كما أشاد خريس بأهمية الدور الذي ستلعبه هذه الشراكة في تشبيك مطوري الألعاب في المنطقة وحصولهم على فرص لتقديم أفكارهم ومشاريعهم التي تتناسب مع المعايير العالمية. ونوّه خريس بأن النسخة الأولى من الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة – منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ستمثل منصة لعرض المستوى المتقدّم الذي يقدّمه المطورين في مضمار الألعاب الرقمية.

يجدر بالذكر بأن زين توفر الدعم لقطاع الألعاب الرقمية في المملكة من خلال شراكتها الاستراتيجية مع ميس الورد، حيث قامت الشركتين باطلاق ونشر العديد من الألعاب الرقمية مثل “ShaqDown 2” والنسخة العربية الأولى من “Cut the Rope II” و”على راسي تركس”. كما قامت زين بتجهيز زاوية نشر الألعاب الرقمية في منصة زين للإبداع (ZINC) وتزويدها بأحدث أجهزة الحاسوب والبرامج المتخصصة في مجال التصميم الجرافيكي، التي توفر كافة الاحتياجات اللازمة لمطوري الألعاب الرقمية لكي يقدموا أفكارهم وينشروها في قطاع الألعاب.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى