أخبار الشركات

“إيجل هيلز الأردن” والبنك العربي يوقعان اتفاقية تمويل شـراء وحدات سكنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقعت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي، مؤخراً اتفاقية مع البنك العربي، في خطوة تهدف لتيسير تمويل شراء الوحدات السكنية في مشاريع إيجل هيلز في الأردن، والمتمثلة في قرية الراحة في مرسى زايد وسرايا العقبة ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان.
وتتيح الاتفاقية للراغبين بشراء وحدات سكنية فرصة الاستفادة من أسعار الفائدة المنافسة المتمثلة في نسبة 6.5% سنوياً وعدم وجود رسوم عمولة، فضلاً عن السقف التمويلي الذي يصل إلى 80% من سعر الشراء للوحدة السكنية وفترة السداد الممتدة على 30 عاماً.
وقال الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن المهندس علاء البطاينة تأتي هذه الاتفاقية في إطار التزامنا بإتاحة الفرصة لأكبر شريحة ممكنة من المهتمين ليكونوا جزءاً من مجتمعاتنا السكنية المتفردة.
واضاف إن اتفاقيتنا الاستراتيجية مع البنك العربي من شأنها أن تتيح لنا توفير حلول تمويل ميسرة لعملائنا المستقبليين، ليس فقط ليكون بإمكانهم امتلاك منزل الأحلام، بل ليكونوا الأوائل في الاستمتاع بنمط الحياة في ظلّ مستقبل العقارات والمجتمعات السكنية الخاصة أيضاً.
بدوره قال المدير العام التنفيذي للبنك العربي، نعمة الصباغ «يزخر المشهد العقاري في الأردن حاليا ًبمجموعة من المشاريع الرئيسية قيْد التطوير،الأمر الذي يعكس الفرص المتنوعة التي يقدمها القطاع العقاري في المملكة في ضوء الأمن والاستقرار اللذيْن تنعم بهما البلاد.»
وأضاف «نقدم في البنك العربي حلولاً تمويلية متكاملة للأفراد والشركات صُممت لتلبية احتياجات عملائنا المتجددة في هذا القطاع الحيوي. حيث تشكل هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع إيجل هيلز الأردن خطوة هامة في هذا الاتجاهمن خلال توفير برامج تمويل عقاري مناسبة وذات قيمة مضافة.» ويأتي توقيع الاتفاقية بين إيجل هيلز الأردن والبنك العربي في وقت تحرز فيه الأولى تقدماً كبيراً في مختلف مشاريعها في العقبة وعمّان، ومع افتتاحها مركزيْ مبيعات ونماذج وحدات سكنية في مشروعيْها في العقبة مؤخراً، تسير إيجل هيلز الأردن بخطى ثابتة باتجاه تسليم جزء من مكونات مشاريعها في الموعد المقرر في عام 2017، فضلاً عن تأسيسها مكانة مرموقة في السوق العقارية محلياً وإقليمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى